0 تصويتات
83 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (648k نقاط)
 
أفضل إجابة

نصائح عامة للصحه والوزن

الحديد

مكملات الحديد

الحديد هو المعدن الضروري للجسم، بغض النظر عن العمر والجنس. الحديد موجود الصبغة الحمراء في الدم الهيموجلوبين الذي يحمل الأوكسجين إلى الأنسجة المختلفة في الجسم. باستثناء بكتيريا حمض اللاكتيك تحتاج جميع الكائنات الحية الحديد للنمو وتكاثر. ويستخدم الحديد أيضا عن طريق الدماغ.

الاثنى عشر هو الموقع الرئيسي لامتصاص الحديد، ولكن هناك العديد من العوامل التي تؤثر على امتصاص الحديد. امتصاصه يختلف من الطعام الى طعام وامتصاصه قد يقلل (مثل بعد فترة طويلة من تسخين الغذاء مما يقلل من محتوى فيتامين C وبالتالي امتصاص الحديد) أو محسنة (على سبيل المثال، وذلك بسبب حمض السيستين الأمينية).

الحديد الذي يأتي من اللحوم والحديد من البيض والخضروات الورقية. الأطعمة التي يمكن أن تمنع امتصاص الحديد من الأطعمة وتشمل الحبوب التي تحتوي على الفوسفات والكالسيوم أو الفيتات، وفول الصويا والشاي والقهوة وحليب جوز الهند.

الذين قد يحتاجون إلى حديد إضافي؟

قد تكون هناك حاجة الحديد الإضافي للنساء أثناء الحيض، الحمل، سن البلوغ أو كليهما للنساء والرجال بعد فقدان الدم مثل التبرع بالدم.

الحديد تؤكل بالتزامن مع فيتامين C ويتم امتصاص أفضل، حتى عندما يكون النظام الغذائي هو فقير في الحديد. لذلك، في محاولة للتأكد من أن اتباع نظام غذائي يحتوي على كل من الحديد وكذلك فيتامين C، أو أكل مكملات فيتامين C الطبيعي جنبا إلى جنب مع مكملات الحديد الخاص بك.

نقص والزيادة

فقر الدم هو مشكلة غذائية شائعة ومنتشرة في جميع أنحاء العالم. إن الغالبية العظمى من الحالات ترجع إلى نقص الحديد. فقر الدم بسبب عدم كفاية الحديد يسمى فقر الدم بسبب نقص الحديد. يتم التعامل مع هذا النقص لأول مرة مع أقراص الحديد، أو الأدوية الأخرى. تشمل الاعراض:

التعب
الشعور بالدوار
التنفس أسهل
الخفقان
صداع
أن تحصل على طنين الأذن

وجود كمية عالية من الحديد قد سبب الضرر في المدى الطويل إلى الكبد والآثار الجانبية الأخرى. إذا كنت تظن أن لديك نقص الحديد أو فائض على المدى الطويل من الحديد، يجب عليك الاتصال بطبيبك .

مركبات الحديد العضوية

أملاح الحديد والحديد غير العضوية يمكن استيعابها من قبل الجسم، ولكن مركبات الحديد العضوية الطبيعية هي أفضل. هذه المركبات العضوية هي أسهل للجسم لاستيعاب وأنها لا نشمل الآثار الجانبية المعتادة

ما هي الفيتامينات والمعادن؟

ما هي الفيتامينات

الفيتامينات والمعادن هي مجموعة من المواد المختلفة. لماذا تصف هذه المواد معا هو عادة لأن لديهم بعض الخصائص المشتركة.

نقص حاد في الفيتامينات والمعادن هي نادرة جدا اليوم. وهناك نقص بسيط يمكن أن يحدث، ومع ذلك، ولها أعراض مختلفة . ويمكن أن تشمل التعب، والتهيج، وعدم القدرة على التركيز، وزيادة القابلية للإصابة، الخ بعضها أكثر عرضة لنقص من غيرها. المسنين الذين يأكلون بشكل سيئ، والمراهقين الذين يحتاجون إلى عناصر غذائية إضافية، وأولئك الذين يفقدون الوزن ويكون الأكل قليل جدا هؤلاء الأشخاص الذين يعانون من النقص اكثر من غيرهم وهم بحاجة الى المكملات الغذائية. إذا كنت تظن أنك تعاني من نقص طلب المساعدة من طبيبك.

نظام ديتوكس التخلص من السموم ليست مخيفة واتباع نظام غذائي طبيعي، ولكن سيكون مثل شرب العصائر الخضراء اضافية والمياه الليمون لطرد المزيد من السموم

اسئلة متعلقة

...