0 تصويتات
77 مشاهدات
في تصنيف اطلالة ومكياج بواسطة (107k نقاط)

الأفعال التي يجب على المرأة الابتعاد عنها   

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (107k نقاط)
 
أفضل إجابة

الأفعال التي يجب على المرأة الابتعاد عنها   

1. الابتعاد عن سوء الخلق والوقاحة

حيث أن قيام المرأة بمقاطعة الآخرين والتصرف بأسلوب غير لائق والاتصاف بسوء الخلق ومعاملة الآخرين بأسلوب سئ مع الاتصاف بقبح اللسان جميعها تصرفات تجعل الرجل ينفر من المرأة ويكره التعامل معها تجنبا لسوء سلوكها.

2. العصيبة والتصرفات السلبية

حيث يكره الرجل المرأة التي تتصف بالعصبية كما يكره المرأة التي تتحدث بصوت عالى ويكره المرأة التي تهاجم الآخرين طوال الوقت. كما ان الرجل يكره بعض الصفات السلبية التي تقوم بها المرأة مثل قيامها بقضم أظافرها فهذا يشوه من جمالها.

3. العنف وقلة الحياء

حيث أن المرأة التي تتصف بالعنف هي امرأة مكروهة لدي الرجال لأنها تفقد أنوثتها عند التعامل بعنف فيجب أن تتسم المرأة بالرقة والحنان. كما أن الحياء يعمل على زيادة احترام الآخرين للمرأة ويزيد من جمالها أمام الآخرين حيث أن الحياء من الإيمان.

4. القسوة :

حيث أن الحنان والحب والطيبة والعطف من الصفات التي تجذب الرجل إلى المرأة وكذلك القسوة وسوء التعامل تتسبب في نفور الرجل من المرأة حتي في حالة أن تكون هذه المرأة شديدة الجمال.

5. الغرور والتصنع :

حيث ان من الصفات التي يكرهها الرجل في المرأة هي صفة الغرور فالمرأة جميلة ما دامت متواضعة وتتمتع بالثقة في النفس ولكن بمجرد تحول هذه الثقة إلى غرور جعل ذلك الناس تنفر منها ، كما أن التصنع والتعامل بغير الطبيعة هي من الصفات المكروهة في المرأة فأفضل ما يمكن التعامل بها هو تعامل المرأة على طبيعتها مع الآخرين مما يؤدي إلى حب الآخرين التعامل معها.

6. الأنانية :

حيث يكره الرجل صفة الأنانية في المرأة لأنه حين يتحول الحنان والعطاء وحب الغير إلى السعي فقط لإسعاد النفس وعدم الاكتراث لما غير ذلك فان ذلك يؤدي إلى نفور الرجال من التعامل مع الأنثي التي تتصف بصفة الأنانية.

7. الكره والحقد والغيرة:

حيث يكره الرجال هذه الصفات الذميمة في المرأة حيث عندما تتحول الأنثي التي هي رمز للعطاء والحب إلى كائن يكره ويحقد فان ذلك يتسبب في تحول الحياة إلى جحيم بكرهها للآخرين حتي تكره نفسها في النهاية.

 

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
2 إجابة 90 مشاهدات
0 تصويتات
3 إجابة 47 مشاهدات
...