0 تصويتات
111 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (225k نقاط)
 
أفضل إجابة

ما هي أضرار حفاضات الأطفال؟

تعتبر الحفاضات من الأشياء الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها ، لكن الحفاضات لها بعض العيوب التي يجب إبلاغ الوالدين بها فقد انتشر مؤخراً أن البامبرز يسبب تقوس الأطفال وغيرهم وفيما يلي بعض عيوب استخدام حفاضات الأطفال:

  • قد يسبب الحساسية

بشرة الأطفال ناعمة ورقيقة ، وأي شيء لاذع قد يؤذي بشرتهم اللطيفه غالبًا ما يستخدم بعض مصنعي الحفاضات الألياف الاصطناعية أو الأصباغ أو غيرها من المنتجات الكيماوية القاسية لصنع الحفاضات فكل هذه المواد الكيميائية المهيجة يمكن أن تلحق الضرر ببشرة الطفل الرقيقة وتسبب الحساسية لذلك اختر حفاضات ناعمة ومصنوعة من مواد صديقة للبشرة.

  • قد يسبب طفح جلدي

الطفح الجلدي الناتج عن الحفاض شائع جدًا عند الأطفال فإذا لم تغيير حفاضات الطفل و تركت الحفاض المبلل على الطفل لفترة أطول من المعتاد ، فقد تتكاثر البكتيريا في الحفاض المبلل المتسخ و تسبب طفح جلدي فيجب عليك التأكد من تغيير حفاضات طفلك بانتظام لتقليل خطر الإصابة طفح الحفاضات أو الجلدي.

  • قد يسبب التسمم

حفاضات الأطفال مصنوعة من مواد كيميائية ومواد اصطناعية. تعريض طفلك لهذا الموقف لفترة طويلة قد يؤذيه. يحدث هذا لأنه ، في المتوسط ​​، يمكنك استخدام ثمانية إلى عشرة حفاضات يوميًا ، وتستغرق وقتًا أطول في الليل. يمكن أن يؤدي تعريض جلد الطفل الرقيق لمواد كيميائية قاسية إلى دخول بعضها إلى نظام الطفل والتسبب في التسمم ومع ذلك ، عند استخدامها من حين لآخر ، فهذه ليست مشكلة كبيرة.

  • المزيد من فرص الإصابة بالبكتريا

الحفاضات مصنوعة من مادة يمكنها امتصاص بول الطفل قد تعيق نفس المادة دوران الهواء داخل حفاضات الطفل وتخلق ظروفًا جيدة لتكاثر البكتيريا حيث سيسهل الاستخدام المفرط للحفاضات على طفلك امتصاص الجلد والالتهابات الأخرى و تسلخات الحفاضات فتأكد من تغيير حفاضات طفلك بشكل متكرر مع مراعاه تنظيف الأعضاء التناسلية للرضيعة.

  •  حفاضات غالية الثمن

إذا كنت تعتمد فقط على الحفاض ، فقد يحدث ثقب كبير في جيبك في المتوسط ​​، قد تحتاجين إلى تغيير ثمانية إلى عشرة حفاضات يوميًا لطفلك ، وفي بعض الحالات أكثر ومع ذلك ، هناك العديد من الحفاضات المصنوعة من مواد عالية الجودة ورخيصة جدًا.

  • الحفاضات ليست صديقة للبيئة

يتزايد استخدام الحفاضات ، لكنها ليست صديقة للبيئة حيث يحتوي عدد كبير من الحفاضات التي تستخدم لمرة واحدة على البلاستيك والألياف الصناعية والمواد الكيميائية الأخرى كل هذه الأشياء يصعب تحللها وتشكل تهديدًا للبيئة فإذا قامت بعض الشركات أيضًا بإنشاء حفاضات صديقة للبيئة.

اسئلة متعلقة

...