0 تصويتات
60 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (225k نقاط)
 
أفضل إجابة

مما تصنع الحفاضات التي تستخدم لمرة واحدة؟

على الرغم من أن الحفاضات التي تستخدم لمرة واحدة تبدو بسيطة ، إلا أنها تحتوي على مواد ومكونات أكثر مما تعتقد فلا تحتاج شركات الحفاضات إلى إدراج العناصر الموجودة في منتجاتها على العبوة ، ولكن معظم المنتجات الحديثة تتبع نفس التنسيق الأساسي:

  • بطانة

عادة ما تكون البطانة الخارجية الخارجية مصنوعة من فيلم البولي إيثيلين ، وهو في الأساس نفس مادة فيلم التشبث (تستخدم بعض الحفاضات البلاستيك الحيوي بدلاً من ذلك ، وهو مصنوع من الزيوت النباتية بدلاً من الموارد المتجددة مثل البترول) البطانة الداخلية التي تلامس جلد الطفل عادة ما تكون مصنوعة من مادة البولي بروبيلين ، وهي مادة شائعة الاستخدام في الملابس الداخلية الحرارية.

كلا المادتين آمنان تمامًا للبشرة الفتية حيث تستخدم بعض العلامات التجارية الصبار وفيتامين E لتقوية البطانة الداخلية ، وهو مركب صديق للبشرة غالبًا ما يستخدم في كريمات طفح الحفاضات.

  • قالب الامتصاص

التركيز الماص للحفاضات التي تستخدم لمرة واحدة يحتوي على لب الخشب (عادة ما يكون أبيض مبيض بالكلور) وبوليمر فائق الامتصاص ، عادة بولي أكريلات الصوديوم – يمكن لهذا المركب أن يمتص ما يصل إلى 30 ضعف وزن البول وعندما تم إطلاقه في أوائل الثمانينيات ، جعل الحفاضات أرق وحافظ على جفاف الطفل بشكل أكثر فعالية.

يجب أن يظل بولي أكريلات الصوديوم في قلب الحفاض ولكن في بعض الأحيان يتسرب إلى البطانة ، تاركًا بلورات صغيرة شفافة على جلد الطفل.

  • الأصباغ

العديد من الشخصيات الكرتونية والصور الأخرى الموجودة على الجزء الخارجي من حفاضات الأطفال مصنوعة من الأصباغ ، مثل Disperse Blue 106 ، و Disperse Blue 124 ، و Disperse Yellow 3 ، و Disperse Orange 3 حيث يمكن أيضًا استخدام الصبغة على الأجزاء المرنة من الظهر وعلى المؤشرات المبللة وحول الأرجل.

  • العلاج العطري

تحتوي الحفاضات المعطرة على كمية قليلة من العطر بين الطبقة الماصة والطبقة الخارجية حيث تحتوي العطور عادة على السترال ، وهو مركب بنكهة الليمون يوجد غالبًا في زيت الليمون وزيت البرتقال.

اسئلة متعلقة

...