0 تصويتات
107 مشاهدات
في تصنيف رجيم بواسطة (225k نقاط)

كيفية المحافظة على رشاقة جسمك؟

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (225k نقاط)
 
أفضل إجابة

كيفية المحافظة على رشاقة جسمك؟

تعد السمنة واحدةً من أخطر مشاكل العصر، وذلك لما تتسبب فيه من أمراض ومعضلات صحية عديدة، كثيرا ما تكون نتائجها وخيمةً على أصحابها. والمتأمل في أسباب هذه المشكلة، سيكتشف سريعا أنها نتيجة لنظام غذائي مليء بالعادات الخاطئة، والتي يمكن أن يتبعها الأشخاص من دون دراية منهم بنتائجها المفزعة. ولأننا نحرص دائما على الاهتمام بكافة جوانب حياتك، فقد جئنا لك سيدتي بأبرز هذه العادات، حتى تنتبهي إلى تفاديها وتقي نفسك أنت وكل عائلتك من أية اضطرابات صحية. تابعي معنا!

ابتعدي عن هذه العادات للحصول على جسم مثالي

  • كثيرا ما يؤدي تناول المياه بكميات قليلة إلى إكساب الجسم لسعرات حرارية زائدة ومنعه من التخلص منها بسهولة، حيث يعمل هذا المشروب على تسريع عملية الأيض والقضاء على السموم والدهون المخزنة.
  • يعتبر عدم الحصول على قسط كاف من النوم يوميا سببا آخر في الإصابة بالسمنة، حيث تتسبب هذه العادة في تخزين كميات هائلة من السعرات الحرارية على هيئة دهون في الجسم، والتي يصعب حرقها فيما بعد.
  • يعد تناول المشروبات الغازية بشكل منتظم واحدا من عوامل الزيادة في الوزن، حيث تتسم هذه الأخيرة بنسبة عالية جدا من السعرات الحرارية نتيجة احتوائها على الكثير من السكريات.
  • على عكس ما يعتقده الكثيرون، فإن التوقف عن تناول وجبة الفطور يعد من العادات الغذائية الخاطئة التي تساهم في الزيادة في الوزن وليس التخلص منه، وذلك لأنها تكسب الجسم المزيد من الدهون.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 63 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 71 مشاهدات
...