0 تصويتات
42 مشاهدات
في تصنيف رجيم بواسطة (225k نقاط)

ما هي التمارين الرياضية لتنحيف الأرداف؟

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (225k نقاط)
 
أفضل إجابة

ما هي التمارين الرياضية لتنحيف الأرداف؟

  • تمارين الدفع العكسي:  تساهم تمارين الدفع العكسي في شد منطقة الأرداف وتعزيز حرق السعرات الحرارية. كل ما عليك فعله هو الإمساك بزوج من الدمبل (الأوزان الخفيفة) مع فرد الذراعين بجانب الجسم في شكل متقابل، مع إرجاع الساق اليسرى خطوة إلى الخلف وخفضها بحيث تلامس الأرض ، وخفض الجسم بحيث تكون الركبة اليمنى مرتفعة بدرجة 90 درجة. اثبتي على هذه الوضعية لمدة ثانيتين أو ثلاثة ثواني ثم استرخي. كرري هذه العملية من 15-20 دورة يوميا.
  • ركوب الدراجة: لركوب الدراجة الهوائية العديد من الفوائد الصحية، حيث تساهم في تحريك القدمين وتدريبها، ويمكن الحصول على نتائج جيدة على مستوى الأرداف من خلال ركوب الدراجة العادية أو تلك المتوفرة في الصالات الرياضية على أن تكون بسرعة عالية لمدة 20 ثانية، ثم بسرعة عادية لمدة 10 ثوان. كرري هذه الطريقة لمدة 4 دقائق مع أخذ استراحة وتكرار هذه الطريقة عدة مرات.
  • الركض: يفيد الركض بدرجة كبيرة في رفع حرارة الجسم، تقوية  التمثيل الغذائي في الجسم وبالتالي حرق السعرات الحرارية ، إذا كنت لا تملكين الوقت الكافي للخروج وممارسة الركض، يمكنك اتباع طريقة الركض بسرعة عالية في حلقة مفرغة لمدة 30 ثانية ثم الاستراحة لمدة 30 ثانية أخرى. كرري هذه الطريقة لمدة 10 دقائق وبشكل يومي.
  • حبال القفز: إذا أردت الحصول على جسم رشيق مع لياقة بدنية عالية، فحبال القفز هي الحل الأمثل، قومي بالقفز بواسطة الحبل لمدة 15 دقيقة مرتين أو ثلاث مرات أسبوع.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 111 مشاهدات
...