0 تصويتات
80 مشاهدات
في تصنيف رجيم بواسطة (225k نقاط)

ما هي الوصفات  الطبيعية لتسريع عملية الأيض؟

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (225k نقاط)
 
أفضل إجابة

ما هي الوصفات  الطبيعية لتسريع عملية الأيض؟

الأيض هو مجموع التفاعلات الحيوية والكيميائية المسؤولة عن تحليل جزيئات الطعام وتفكيكها ثم تحويلها إلى طاقة، ولكي تحدث هذه العملية بنجاعة يجب أن نحرص على اتباع نظام غذائي صحي واتباع العادات السليمة، أما نحن فنساعدك بدورنا من خلال تقديم مشروب طبيعي صحي لتنشيط عملية الأيض وتخليص الجسم من السموم.تابعينا !

فوائد مشروب الشاي الأخضر والجريب فروت والنعناع

مشروب الشاي الأخضر والجريب فروت والنعناع المنعش هو تكملة مثالية للذين يبحثون عن فقدان الوزن بطريقة صحية ومغذية.

فوائد الشاي الأخضر :

غني بالمواد المضادة للأكسدة والفيتامينات والمعادن ، وهو مكمل فقير من السعرات الحرارية ويتميز بقدرته على حماية الجسم من الآثار السلبية للجذور الحرة وزيادة الوزن كما أنه يقلل من امتصاص الكربوهيدرات والدهون في الدم.

فوائد الجريب فروت :

الحمضيات هي واحد من أكثر الفواكه المنصوح بها كتكملة للريجيم بفضل تأثيرها المساعد في القضاء على الدهون ومحتواها العالي من الماء وانخفاض نسبة السعيرات الحرارية وقدرتها على تعزيز الشعور بالشبع وإدرار البول بما يساعد في التخلص من السوائل والسموم بالاضافة أنها مفيدة لصحة القلب والأوعية الدموية.

فوائد النعناع :

يتميز النعناع بمذاقه المنعش وفعاليته في تحفيز الجسم على فقدان الوزن والتخلص من السموم وقدرته على تحسين امتصاص العناصر الغذائية بالاضافة إلى خصائصه المضادة للالتهابات والمضادة للأكسدة التي تحمي الجسم من الآثار السلبية للتلف التأكسدي.

مشروب الشاي الأخضر والجريب فروت والنعناع لتسريع عملية الأيض

سنقدم لك في ما يلي طريقة تحضير مشروب صحي منخفض السعيرات الحرارية بحيث يساعدك على تعزيز نظامك الغذائي لخسارة الوزن من خلال تحسين التمثيل الغذائي والمساعدة على حرق الدهون في الجسم.

المكونات :

  • لتر من الماء.
  • 5 أكياس من الشاي الأخضر.
  • 1 جريب فروت.
  • 8 أوراق النعناع.
  • ملعقة كبيرة من العسل (اختياري).

طريقة التحضير :

  • غلي الماء ثم أضيفي أكياس الشاي الأخضر.
  • نرفع المكونات من على النار ونتركها لمدة تتراوح بين 5 إلى 10 دقائق ثم نضيف شرائح الجريب فروت والنعناع.
  • نترك المكونات لمدة ساعتين على الأقل  قبل البدأ في الاستهلاك.
  • يمكن اضافة العسل لتحلية المشروب حسب الرغبة.

ننصح بتحضير الشراب قبل يوم ليكون جاهزًا في اليوم الموالي، نتناوله على معدة فارغة ثم نقسم باقي المشروب على فترات متباعدة خلال  اليوم، ومع اتباع نظام صحي وممارسة بعض الأنشطة الرياضية ستلاحظين الفرق بعد أسبوعين.

اسئلة متعلقة

...