0 تصويتات
61 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (225k نقاط)
 
أفضل إجابة

ما هي الوصفات  المساعدة على خسارة الوزن؟

تَعد العديد من الأنظمة الغذائية بتحقيق نتائج مثالية في غضون أيام أو بضع أسابيع، تفتقر غالبية هذه الأنظمة للعديد من العناصر الغذائية بما يؤثر على صحة الجسم ويعرضه للعديد من المشاكل الصحية، الأفضل هو اعتماد خطة غذائية متوازنة حتى لو تطلب الأمر المزيد من الوقت، ونحن نشجع باستمرار على تبني نظام غذائي صحي في كل الأوقات، خذي هذه النصائح بعين الاعتبار ان كنت ترغبين بخسارة الوزن والتمتع بصحة جيدة دائما، أيضًا علاجات الثوم المقدمة بالأسفل ستكون مفيدة جدا لك في مرحلة التخسيس. تابعينا !

وصفة الثوم وزيت الزيتون

يحتوي هذا المزيج  على مضادات الأكسدة والمعادن الأساسية والأحماض الدهنية التي تساهم في تعزيز عملية الأيض و التقليل من تراكم الكوليسترول السيئ (LDL) وتقاوم مشكلة ارتفاع ضغط الدم.

المكونات :

  • فص ثوم.
  • ملعقة كبيرة من زيت الزيتون.

طريقة التحضير :

نسحق الثوم ونمزجه مع زيت الزيتون ونواظب على تناول هذه التوليفة كل يوم على معدة فارغة.

وصفة الثوم والبصل

تسريب البصل والثوم هو شراب مدر للبول ومضاد للأكسدة ومضاد للالتهابات يساعد في محاربة تراكم السوائل والسموم في الجسم.

يتميز هذا التسريب أيضًا بتركيزه العالي من مركبات الكبريت ويقلل من امتصاص الدهون في الأمعاء ويعزز القضاء على الخلايا الدهنية.

المكونات :

  •  كوبين من الماء (500 مل).
  • فص ثوم خام.
  • نصف بصلة.

طريقة التحضير :

نغلي الماء ونضيف إليه فص من الثوم المطحون ونصف بصلة ونترك المكونات من 10 إلى 15 دقيقة ثم نصفيه ونستهلكه لمدة اسبوعين إلى ثلاث أسابيع على معدة فارغة وفي منتصف فترة ما بعد الظهر.

وصفة الثوم والليمون

الجمع بين خصائص الثوم وعصير الليمون يمكننا من الحصول على واحد من أفضل العلاجات المساعدة على إزالة السموم والمضادة للالتهابات، كما توفر هذه الوصفة نسبة جيدة من الأحماض الدهنية والأحماض الأمينية التي تعمل على تسهيل عملية فقدان الوزن وتحمي الخلايا من آثار الجذور الحرة.

المكونات :

  • كوب ماء (250 مل).
  • فص ثوم.
  • عصير نصف حبة ليمون.

طريقة التحضير :

نغلي الماء ونضيف إليه الثوم المقطع ونتركه لمدة 10 دقائق وبعدها نصفي المزيج ونضيف إليه عصير الليمون ونستهلكه على معدة فارغة لمدة ثلاث أيام في الاسبوع.

اسئلة متعلقة

...