1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (370k نقاط)
 
أفضل إجابة

بماذا علق المدير الفني ليوفنتوس، على هزيمة فريقه أمام نظيره فيورنتينا

الاجابة

علق المدرب الإيطالي أندريا بيرلو ، مدرب يوفنتوس ، على خسارة فريقه أمام فيورنتينا ، بسبب نتيجة صعبة ، خلال مباراة أمس ، موضحا الأسباب التي أدت إلى الهزيمة خلال المباراة.

تمكن نادي فيورنتينا من سحق منافسه يوفنتوس بثلاثة أهداف دون رد ، مساء الثلاثاء ، في مباراة بينهما على ملعب الأخير ، في الجولة 14 من الدوري الإيطالي ، وبهذه النتيجة. إنها الخسارة الأولى في الدوري هذا الموسم.

وقال أندريا بيرلو ، في تصريحات خاصة على موقع "فوتبول إيطاليا": البيانكونيري كان يفكر بالفعل في الأعياد وفشل في فرض أسلوبه ضد فيورنتينا.

وتابع المدرب: "الهزيمة تترك طعمًا مرًا في الفم ، وتوقعنا أن ننهي 2020 بفوز ، بأداء مهم".

وتابع بيرلو: "تعاملنا مع المباراة بشكل سيئ ، ولم نرغب في الفوز بأي ثمن لذلك ، وهذا صعب ، الفريق تنافسي للغاية ، واتضح أنه يوم سيء ، لكن الفريق قوي ويعرف إلى أين يريد الذهاب".

وتابع: "في الأيام القليلة المقبلة عندما نعود إلى العمل سنبدأ من جديد بالإرادة والتصميم على تحقيق أهدافنا.

وعلق على حكم المحكمة الرياضية قائلا: القرارات المتخذة بحق يوفنتوس تثير غضب اللاعبين ، قائلا: "لا أرى يوفنتوس هشًا ، فأنا أراهم أقوياء ، بعقلية دقيقة ومحددة".

وقال بيرلو خلال خطابه: "أحاول أن أجمع أفكاري معًا ، ويفهمها اللاعبون ، وسنواصل خطة اللعبة التي بدأت في سبتمبر".

كان فيروس كورونا آخر أزمة حادة في الكرة الإيطالية ، عندما أصيب عدد كبير من نجوم نابولي بالعدوى ، قبل يوم من مباراة يوفنتوس ، التي أوصت وزارة الصحة الإيطالية بسببها بعدم السفر إلى مدينة تورين. ، وهو ما اعترض عليه الاتحاد الذي أعلن فوز يوفنتوس (3-0). ) ، بخصم نقطة من رصيد نابولي ، بعدما رفض الذهاب إلى الملعب.

وينطوي القرار الجديد على خصم 3 نقاط من يوفنتوس ، بعد أن تقرر تكرار المباراة ، بالإضافة إلى منح نابولي النقطة التي خصمها سابقًا ، ما يعني أن المباراتين حاليًا تضيف 24 نقطة في المركزين الرابع والخامس على التوالي. .

اسئلة متعلقة

...