1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (370k نقاط)
 
أفضل إجابة

بماذا علق وليد الفراج على رد فعل رئيس النصر بعد التعادل أمام ضمك

لااجابة

صفوان السويكت

علق الإعلامي وليد الفرج ، على رد فعل صفوان السويكت ، رئيس فريق النصر ، بعد انتهاء مباراة فريقه أمام ضمك ، بالتعادل الإيجابي ، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في مباراة واحدة. الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يحتل النصر المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المحترف برصيد 8 نقاط ، قبل أن ينضم إليك في المركز قبل الأخير بنفس النقاط ، ويحتل العين المركز الأخير برصيد 7 نقاط.

وبدا السويكت غاضبا ، فجر عبد الحكم صافرة نهاية مباراة الفوز على داماك التي استضافها ملعب مرسول بارك لأول مرة ، بعد فوز شركة الوصل بمناقصة استاد جامعة الملك سعود.

وقال الفراج خلال برنامجه التلفزيوني ، إن النصر خاض 10 أشواط وتعادل في مباراتين وفاز بمباراتين وخسر 6 لقاءات ، ورد فعل السويكت يعكس الضغط الذي يعاني منه.

وبعث برسالة إلى السويكت ، مفادها أنه لا يقل عن رؤساء النصر السابقين ، وربما يتمكن من تجاوز هذه المحنة ، والذهاب مع الفريق إلى المنصات.

وأكد وليد الفراج أن جماهير النصر تستحق السعادة ، لأنها جمهور عاشق ، والموقف الحالي للفريق غير مناسب له ، ولا يخدم كرة القدم وروح المنافسة في الكرة السعودية.

اسئلة متعلقة

...