0 تصويتات
57 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (370k نقاط)
 
أفضل إجابة

ما سبب إقالة تشيلسي لفرانك لامبارد

الاجابة

أعلن تشيلسي رسميًا إقالة المدرب فرانك لامبارد بعد تكهنات استمرت طوال اليوم بشأن القرار الذي اتخذته الإدارة.

في إنجلترا ، كانت هناك تقارير تفيد بأن تشيلسي قرر إقالة المدرب فرانك لامبارد من تدريب الفريق بسبب تذبذب النتائج مؤخرًا في الدوري الإنجليزي.

وتغلب تشيلسي على لوتون يوم الأحد 3-1 في كأس الاتحاد لكن نتائج مسابقة الدوري واحتلال المركز التاسع ضغطت على لامبارد.

ذكرت صحيفة "تلغراف" أن إدارة تشيلسي بقيادة رومان أبراموفيتش اتخذت قرارًا بالتخلي عن خدمات لامبارد منتصف الموسم.

وأضاف التقرير أنه تم إبلاغ اللاعبين بعدم الحضور إلى مقر تدريب الفريق في لندن حتى ظهر اليوم بسبب القرار النهائي بشأن الجهاز الفني.

شكر رومان أبراموفيتش ، مالك النادي ، لامبارد على الوقت الذي أمضاه في النادي ، وأكد صعوبة اتخاذ القرار بسبب علاقته القوية معه ، وشكره على عمله للفريق ، مرحباً بحضوره في أي وقت كواحد من أساطيره.

قال "فابريزيو رومانو" إن إدارة تشيلسي لم تتواصل قط مع الإيطالي ماسيميليانو أليجري ، وأن توماس توخيل كان المرشح الألماني المفضل ، وهو ما سيساعد مواطنيه كاي هافرتز وتيمو فيرنر.

وأكدت النسخة الألمانية من "سكاي" تعيين توخيل ليكون بديلا لامبارد في قيادة تشيلسي ، بعد أسابيع قليلة من إقالته في باريس سان جيرمان.

كما أكد مراسل جول في تشيلسي وألمانيا ، المعلومات المتعلقة برحيل لامبارد وتعيين توخيل مكانه في الساعات المقبلة وحصوله على راتب يقارب 4.5 مليون يورو في الموسم ، لكنه سيخضع للعزل في الغالب قبل 10 أيام من توليه. الوظيفة بسبب بروتوكول الصحة في البلاد.

خسر البلوز 2-0 أمام ليستر سيتي في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، لمواصلة الابتعاد عن الفرق الأمامية والصعوبات على اللقب والمقاعد الأوروبية.

وزاد الضغط على قائد الفريق السابق بعد أن أنفق الفريق ما يقرب من 200 مليون يورو في سوق الانتقالات لتلبية طلباته ، دون أي تحسن في النتائج.

ولم يصدر أي تعليق رسمي من تشيلسي في الوقت الحالي بشأن تقارير عن إقالة المدرب أو تعيين هيئة تدريب جديدة للفترة المتبقية من الموسم بعد شائعات عن عودة أفرام جرانت.

اسئلة متعلقة

...