1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (370k نقاط)
 
أفضل إجابة

ما حقيقة إقالة توخيل من تدريب باريس سان جيرمان والاتفاق مع البديل

الاجابة

تحدثت تقارير واردة من ألمانيا عن إقالة توماس توخيل من تدريب باريس سان جيرمان في الساعات الأخيرة ، بقرار من إدارة النادي الفرنسي.

أثيرت رحيل المدرب الألماني عن باريس سان جيرمان عدة مرات خلال الفترة الماضية رغم تحسن النتائج ووصول النهائي الأوروبي الموسم الماضي ، والسبب علاقته المتوترة مع الإدارة.

وأوضحت بيلد أن إدارة باريس سان جيرمان اتخذت القرار الرسمي بإقالة المدرب الفرنسي بعد فوزه على ستراسبورغ 4-0 يوم الأربعاء.

وأكدت "سكاي" النبأ ، قائلة إن المدير الرياضي ليوناردو أبلغ توخيل بالقرار فور انتهاء المباراة ، وأن الإعلان الرسمي لم يأت بعد.

وأعلنت قناة "آر إم سي" أن البديل الأرجح هو ماوريسيو بوكيتينو مدير توتنهام الأسبق ، بحسب محمد بوحافسي ، مراسل القناة في باريس.

وأكد فابريزيو رومانو الاتفاق مع بوكيتينو وأن الساعات القليلة المقبلة ستشهد استكمال الصفقة والتفاصيل النهائية بين الأرجنتيني والنادي الفرنسي بخصوص أجهزتهما المعاونة.

من جهته ، قال مهاجم باريس كيليان مبابي ، وداعا لمدربه ، قائلا على موقع "انستجرام": "أنا آسف ، هذا هو قانون كرة القدم. الوقت الذي قضيته هنا لا يمكن نسيانه. لقد كتبت جزءًا كبيرًا من تاريخ النادي وأشكرك أيها المدرب ".

دخل المدرب الألماني في أزمة مع ناديه ووسائل الإعلام الفرنسية في الساعات الأخيرة بعد تصريحاته لـ "سبورت 1" حول صعوبة التدريب في النادي ، والتي تراجع عنها وقال إنها ترجمت بشكل سيئ.

وأوضح توخيل أن كلماته تحرفت عن ألمه بالنادي الفرنسي وصعوبة العمل في بيئة "سياسية" ، وأنه شعر بأنه سياسي وليس مدربًا في باريس ، وأكد أن الترجمة كانت خاطئة وأن كان يمزح.

عمل توخيل مع النادي الفرنسي منذ 2018 ، مما دفعه إلى اكتساح بطولة الدوري المحلي ونهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ، بالإضافة إلى العديد من الألقاب المحلية الأخرى.

اسئلة متعلقة

...