0 تصويتات
64 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (370k نقاط)
 
أفضل إجابة

ملخص مباراة كلاسيكو الدوري السعودي

الاجابة

تعادل فريق الاتحاد بشكل إيجابي أمام النصر في مباراة جمعتهما في "الكلاسيكو" بهدف لكل منهما ، والتي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة ، ضمن الجولة الخامسة عشرة من البطولة. مباريات في دوري كأس محمد بن سلمان "الدوري السعودي".

الاتحاد ضد النصر

وتعادل الاتحاد في الوقت القاتل للمباراة عن طريق البرازيلي رومارينهو في الدقيقة 90 ، بعد أن افتتح خالد عيسى الغانم التسجيل في الدقيقة 63 ، واشترك الفريقان في نقاط المباراة.

أحمد حجازي يشارك في مباراة الاتحاد ضد النصر

وشارك المدافع المصري أحمد حجازي في المباراة كاملة ، وقدم أداءً قوياً وحافظ على شباكه أمام هجمات النصر ، لكنه لم يتمكن من إيقاف تسديدة الغانم التي جاء منها الهدف.

وبهذه النتيجة فشل الاتحاد في احتضان الدوري السعودي وإدارته بعد توقف رصيده عند 25 نقطة في المركز الرابع في جدول الترتيب بعد حصوله على نقطة التعادل ، فيما بقي النصر في المركز السادس برصيد 21 بفارق الأهداف عن المركز الخامس. - مكان التعاون.

وشهد الشوط الأول محاولات لا يمكن تصورها من جانب الفريقين ، حيث استطاع جروهي ، حارس جدة ، التألق بتسديدة قوية من رائد الغامدي في الدقيقة 20 من المباراة.

وانتقلت المباراة من مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة "ملعب الجوهرة المشنعة" إلى مكة المكرمة ، بسبب إصلاحات في ملعب الجوهرة.

اسئلة متعلقة

...