1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (370k نقاط)
 
أفضل إجابة

ملخص مباراة الباطن و الرائد في الدوري السعودي

الاجابة

ملخص مباراة الباطن و الرائد في الدوري السعودي

كرر فريق الباطن الأول لكرة القدم انتصاره على نظيره الرائد ، بعد فوزه بنفس نتيجة الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة ، الجمعة ، مقابل الجولة 18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

ورفع الباطن رصيده إلى 20 نقطة في المركز 12 فيما تجمد رصيد الرائد عند 19 نقطة في المركز الثالث عشر.

بدأ الباطن المباراة بنية هجومية واضحة من أجل تسجيل هدف مبكر ، وتعرض هدف الرائد للتهديد بعدة هجمات من البرتغالي فابيو إيبرو ويوسف المزيرب ، لكن الجزائري عزالدين دوخا حارس مرمى الرائد رد لمحاولتهم الخطيرة. وقبل نهاية الشوط الأول ، نجح الباطن في التقدم بنيران صديقة ، حيث سجل عقيل بلغيث هدفًا بالخطأ ، وانتهى الشوط الأول بتقدم الباطن بهدف واحد.

في الشوط الثاني لم يتأخر الباطن في إضافة الهدف الثاني عن طريق يوسف المزيرب الذي استغل عرضية سعد خيري ووضعها في مرمى الرائد معلنا تقدم فريقه في المباراة في الدقيقة 46. دقيقة.

من ناحية أخرى ، حاول لاعبو الرائد التقدم من أجل تسجيل هدف الحد وتجنب الخسارة في الشوط الثاني على التوالي ، وكانوا على وشك تقليص الفارق عندما سجل الألماني ماركو مارين حديثًا ضربة قوية. الكرة التي أرسلها حارس مرمى الأوروغواي ، كومبانيا ، من ركلة ركنية بأعجوبة.

ونجح أحمد الزين في تسجيل الهدف لتقليص الفارق للرائد بعدما دخل منطقة الجزاء وسدد الكرة في مرمى البطناوي في الدقيقة 81.

وكاد الرائد أن يحصل على ركلة جزاء وقت القاتل بعد أن لمس الكرة بيد سعد خيري مدافع الباطن لكن رائد الزهراني حكم المباراة أمر بمواصلة اللعب بعد العودة. لتقنية الفيديو ، لإنهاء المباراة بفوز الباطن 2-1.

وفي الجولة المقبلة يواجه الباطن نظيره أبها الأربعاء 17 فبراير فيما يلتقي الرائد نظيره الوحدة في نفس اليوم.

اسئلة متعلقة

...