0 تصويتات
39 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (370k نقاط)
 
أفضل إجابة

كيف كانت بداية توخيل مع تشيلسي

الاجابة

شهدت المرحلة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز بداية مخيبة للآمال للألماني توماس توخيل على رأس الإدارة الفنية لفريقه الجديد تشيلسي ، بالتعادل السلبي أمام ولفرهامبتون على ملعب ستامفورد بريدج بلندن.

وقاد توخيل ، الذي أقيل الشهر الماضي من منصبه كمدرب لباريس سان جيرمان ، تشيلسي بعد 24 ساعة من تعيينه الذي استمر 18 شهرًا ليحل محل لاعب الوسط الأسطوري فرانك لامبارد ، وذلك بسبب النتائج المخيبة للآمال.

وفشل المدرب الألماني في إحداث رد فعل إيجابي على فريق لندن رغم سيطرة فريقه على المباراة بأكملها لكن دون فرص حقيقية للتسجيل.

قال توخيل: "لقد استمتعت بها (المباراة) كثيرًا لأنني كنت سعيدًا جدًا بكثافة وسلوك وطاقة وجودة فريقي. كنا منظمين جيدًا ، للأسف لم نتمكن من التسجيل ، ولكن إذا اعتنينا بأدائنا كما فعلنا اليوم ، سنحقق نتائج ".

وأضاف: "لم أكن أتوقع أن أكون على هذا المستوى بعد جلسة تدريبية واحدة فقط واثنين من لقاءات مع اللاعبين. ضغطنا دقيقة بعد دقيقة في الشوط الثاني ، وهذا يعطيني شعورًا جيدًا بالمستقبل".

وهذه هي المواجهة الثانية لتشيلسي في آخر ست مباريات ، وحقق فيها انتصارًا واحدًا فقط ، كما أنها المباراة الثالثة على التوالي التي يفشل فيها تشيلسي في الفوز على ملعب ستامفورد بريدج في الدوري الإنجليزي.

كانت آخر مرة فاز فيها تشيلسي على أرضه في 21 ديسمبر ، عندما تغلب على جاره وست هام يونايتد 3-0.

وبقي تشيلسي في المركز الثامن برصيد 30 نقطة مقابل 23 نقطة للفرهامبتون الثالث عشر.

اسئلة متعلقة

...