1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (370k نقاط)
 
أفضل إجابة

ما ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة الفتح ضد النصر

الاجابة
حافظ فريق الشباب على مركزه الأول في جدول الدوري السعودي للمحترفين

 بعد مباراة الفتح والنصر التي أقيمت مساء الثلاثاء على استاد مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية ، ضمن مباريات الجولة الأولى المؤجلة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والتي انتهت بتعادل إيجابي بهدف لكل منهما.

وتصدّر الشباب جدول الدوري السعودي بعد فوزه الكبير على ضيفه فريق الرائد ، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ، في المباراة التي جمعتهم مساء السبت على ملعب الأمير خالد بن سلطان.

ورفع الشباب رصيده إلى 35 نقطة في صدارة جدول الدوري السعودي متقدما بنقطتين على وصيف فريق الأهلي برصيد 33 نقطة بعد فوزه الكبير على فريق الوحدة 4-2.

جاء حامل اللقب فريق الهلال في المركز الثالث برصيد 30 نقطة ، بعد خسارته المفاجئة أمام فريق أبها بنتيجة 3-2 ، وله مباراة مؤجلة ، ثم فريق الاتحاد الذي يضم بين صفوفه المدافع المصري أحمد حجازي. يأتي في المركز الرابع برصيد 28 نقطة بعد فوزه الكبير على الفريق. النتيجة الافتتاحية هي 4-1.

وصعد النصر إلى المركز الخامس في جدول الدوري السعودي بعد أن وصل إلى النقطة 25 بالتساوي مع التعاون ، في الوقت الذي حصل فيه الأول على ميزة في الترتيب بفارق الأهداف. و ال

تنطلق الجولة الثامنة عشرة من الدوري السعودي الخميس المقبل ، مع لقاء الاتفاق مع أبها والأهلي مع الاتحاد في ديربي جدة.

واحتل فريق التعاون المركز السادس برصيد 25 نقطة بعد خسارته الكبيرة أمام مضيفه النصر بثلاثة أهداف ويحتل المركز السادس برصيد 24 نقطة وله مباراة مؤجلة.

وقف الفاتح عند النقطة 19 في المركز الثالث على جدول الدوري السعودي ، بعد أن استطاع الفوز 5 مباريات وتعادل 4 وخسارة 8 مباريات.

اسئلة متعلقة

...