1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (370k نقاط)
 
أفضل إجابة

نتيجة مباراة النصر والباطن في الدوري السعودي 2020-12-21 اليوم

الاجابة

كاد النصر يخسر نقطتين جديدتين في دوري كأس المحترفين السعودي محمد بن سلمان ، بالتعادل السلبي مع الباطن ، لولا هدف قاتل سجله نجمه الشاب خالد الغانم ، والذي كان بداية فوزه بهدفين لواحد.

ويعيش النصر في موقف صعب للغاية في الدوري السعودي ، حيث فشل في جمع أكثر من 4 نقاط من مبارياته الثماني ، والتي انتزعته مبكرا من حسابات المنافسة على اللقب.

وتمكن الفريق الزائر من الوصول لهدف اللقاء عن طريق خالد الغانم بعد نحو ساعة من اللعب ، لكن تقنية الفيديو ألغته بسبب وجود تسلل ضد عبد الرزاق حمدالله.

الغنام الذي شارك من دكة البدلاء ، وبعد عدة فرص ضائعة من فريق النصر ، استطاع أن يخطف الهدف الأول بضربة رأس مثالية خدعت مرمى الباطن في الدقيقة 86 ، وبعد 3 دقائق البديل الآخر. نجح عبد الفتاح عسيري في الحصول على ركلة جزاء نجح نور الدين أمرابط في ترجمتها للهدف الثاني.

لم يتراجع الباطن ، وكاد أن يصل إلى التعادل بين هدفي الفوز بتسديدة قوية من زكريا سامي ، لكن براد جونز تصدى لها ، ونجح الفريق في تحقيق هدفه الوحيد عن طريق فابيو أبرو في الأخير. لحظات المباراة.

ورفع الفوز رصيد النصر إلى 7 نقاط ، لكنه لم يترك مركزه قبل الأخير ، فيما توقف رصيد نادي الباطن عند 11 نقطة في المركز السابع.

اسئلة متعلقة

...