1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (370k نقاط)
 
أفضل إجابة

حظك اليوم الإثنين 7/12/2020 برج العذراء

الاجابة

برج الصبر أو العذراء ، مواليده لديهم قدرة كبيرة على تحمل المسؤوليات والنجاح بطريقة خارقة للطبيعة ، فهو من الأبراج التي تتميز بالقوة والتركيز على الأمور العلمية وليس الشخصية ، وعادة ما يتهمه مواليده بالأنانية ولكن هذا ليس صحيحًا ، لديهم عاطفة قوية تجاه من يحبونه . نعرض لمواليد برج العذراء تنبؤات الأبراج اليوم على المستوى المهني والعاطفي والصحي. ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوي.

حظك اليوم برج العذراء على المستوى المهني

من المتوقع حدوث بعض التغييرات المرحب بها في حياتك المهنية ، مثل تغيير مخطط وظيفتك أو ترقية في الطريق إليك ، مما يمنحك مسؤوليات جديدة وستجد فرصة للتحقق من نفسك ، لذا استعد للعمل ولا تستمع إلى النقد المدمر للآخرين.

حظك اليوم ، برج العذراء ، على المستوى العاطفي

اعتني بالعائلة ولا تدع الأمور تنفد ، فالحياة العشوائية لها العديد من العواقب التي يمكن أن تسبب لك بعض المشاكل التي لا يمكنك التخلص منها بسهولة.

حظك اليوم برج العذراء على المستوى الصحي

أنت تبالغ كثيرًا عندما يتعلق الأمر بالنظام الغذائي والتمارين الرياضية ، لذلك عليك أن تهدأ قليلاً حتى تتمكن من تحقيق أهدافك ، سيكون هذا صعبًا بعض الشيء ، لكنك ستكون قادرًا على التأقلم بشكل أفضل.

توقع علماء الفلك للفترة القادمة لمواليد برج العذراء

ستختفي بعض الصعوبات المهنية خلال الفترة القادمة ، ستتمكن من إقناع الآخرين بوجهة نظرك ، اليوم هو الوقت المناسب لإثبات جدارتك ، لذا اعمل وستحقق ذلك

اسئلة متعلقة

...