0 تصويتات
61 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (370k نقاط)
 
أفضل إجابة

حظك اليوم الإثنين 7/12/2020 برج الحوت

الاجابة

نقدم لمواليد برج الحوت تنبؤات الأبراج وحظك اليوم على المستوى المهني والعاطفي والصحي ،برج الحوت من الابراج المائية التي تحب الخيال وتعيش الحياة على طريقتها الخاصة. لا يحب مولود برج الحوت التسرع في اتخاذ القرارات وخاصة المهمة منها ، يتميز مواليده بالإفراط في التفكير ، وهو برج عاطفي يحب بجميع حواسه ، ومع ذلك فهو شخص خجول جدًا ، ومن مشاهير برج الحوت الفنان محمد صبحى.

حظك اليوم برج الحوت على المستوى المهني

أنت مهيمن قليلاً في رأيك في العمل. لا يمكنك الاستماع للآخرين بسهولة ما لم يروا أنك تهز مشاعرك أو أفكارك. حاول الاستفادة من تجارب الآخرين وكن أكثر انفتاحًا على تطوير مهاراتك وشخصيتك وأسلوب عملك.

حظك اليوم برج الحوت عاطفيا

حاول تغيير حياتك العاطفية ، حيث يسيطر عليها الملل والرتابة والروتين ، وهذا يمكن أن يدمرها تمامًا إذا لم تستطع استعادة روح الحب والسعادة في حياتك ، فحاول دمج صوت القلب والعقل ، وستجد أن الأمور مختلفة جدًا.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي

قد تعاني من بعض مشاكل الصدر نتيجة التقلبات الهوائية المفاجئة ، لذلك إذا كنت مدخنًا فعليك الابتعاد عن التدخين قدر الإمكان والحرص على عدم التواجد في أماكن مزدحمة وضعيفة التهوية.

توقع علماء الفلك للفترة القادمة لموليد برج الحوت

كن متفائلاً فالحياة مليئة بالأزمات ، لا تدع جوانبها السلبية تؤثر عليك ، لا تستسلم وركز فقط على الأهداف التي حددتها في منتصف تقويم واضح لتحقيقها للفترة القادمة

اسئلة متعلقة

...