0 تصويتات
69 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (370k نقاط)
 
أفضل إجابة

شاهد كيف أصبحت ملامح حلا الترك الجديدة

الاجابة 

أثارت حلا الترك حالة من الجدل بسبب مقطع فيديو ظهرت فيه بينما كان جمهورها حريصًا على أغنيتها الجديدة ، لكن تغيرت ملامحها لفت الأنظار ، حيث انتقد المتابعون أنها خضعت لعملية تجميل جعلتها. تفقد براءتها ، كما شبهها البعض بزوجة والدها الفنانة دنيا بطمة.

التعليقات التي تعبر عن دهشة أصحاب السمات المتغيرة للنجمة الصاعدة للبحرين: "هي وربّي أعتقد أن هذا هو حل الترك آخر مرة رأيتها فيها منذ 3 سنوات ، وقد تغير ربي" .

شعر حلا الترك

ارتدت النجمة البحرينية الشابة حلا الترك شعرها الأشقر مع خصلات ذهبية متدرجة ، حيث تبنت إطلالتها الجديدة التي غيرت ملامحها بالكامل لتبتعد عن الصورة التي اعتاد عليها الجمهور.

لم تكن هذه الإطلالة الوحيدة التي لفتت الأنظار بها حلا الترك ، ولكن تم نشر صورة لها سابقًا أظهرت مظهرها الجديد بشعر ذهبي مع خيوط متدهورة بدرجات متفاوتة لتصبح شقراء جذابة أزيلت عنها تمامًا. الميزات التقليدية مع الشعر الأسود.

تلقت حلا الترك تعليقات إيجابية من معجبيها الذين أشادوا بكل الوافدات الجدد ، مؤكدين أن هذا الجسم يناسبها بشكل جيد للغاية بعد تحولها إلى شقراء ، خاصة مع مكياجها الناعم الذي وازن شعرها الذهبي الرائع.

حلا الترك قبل وبعد
 شهدت ملامة حلا الترك العديد من التغييرات منذ أن بدأت مشوارها الفني في العام السابع من خلال برنامج "Arab Got Talent" وحتى الاحتفال بعيد ميلادها الثامن عشر قبل شهور ، حيث قدمت مجموعة من الأغاني التي صورتها. وضع مقطع الفيديو قيد التشغيل ، ليصبح توثيقًا تلفزيونيًا لتحوله. من الطفولة إلى المراهقة حتى بلوغها 18 عامًا مؤخرًا ، لكن إطلالاتها الأخيرة بمكياج جريء وملابس كاشفة عرّضتها لانتقادات قاسية من متابعيها الذين طلبوا منها عدم التسرع في ترك الطفولة والبراءة.

حلا الترك ووالدتها
تعاني علاقة النجمة البحرينية مع والدتها منى الصابر من فتور حاليًا ، بعد انتهاء فترة الحضانة الأخيرة لها بسبب حكم قضائي بعد بلوغها سن 18 عامًا ، وعادت لتعيش معها. دفع والده محمد الترك وزوجته دنيا بطمة والدته لنشر سلسلة من مقاطع الفيديو الهجومية. حتى أن زوجها السابق ، اقترح البعض أن الابنة على وشك رفع دعوى قضائية ضد والدتها لمنعها من الحديث عن شؤون الأسرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

اسئلة متعلقة

...