0 تصويتات
61 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (370k نقاط)
 
أفضل إجابة

شاهد حلا الترك تقود سيارتها للمرة الاولى

الاجابة 

تم نشر حساب للفنانة البحرينية حلا الترك ، عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو لها يظهر قيادتها في موقف للسيارات لأول مرة ، والتي أهدتها مؤخرًا جدتها مها الترك بمناسبة عيد ميلاده.

أثار هذا الفيديو ضجة كبيرة لدى المتابعين ، طلب بعضهم توخي الحذر ، وتفاجأ بعضهم بحصولها على رخصة قيادة رغم تعليق منحها للمواطنين خلال فترة انتشار فيروس كورونا ، كإحدى متابعون: ان شاء الله اكمل 18 وفي ازمة الولي منعوا التعليم متى جاء الرخصة؟ بينما أوضح مراقب آخر أن "أحد سكان دبي ودبي ليس لديه توقيف بتهمة تعليم القيادة ، والثاني أن 18 مولودًا في 2002 يعني أنه يستطيع أخذ اللسان وأخذها بعيدًا".

وكانت حلا الترك قد نشرت صورة لها على حسابها على "انستجرام" عندما استلمت السيارة وأرفقت تعليقاً قائلة: "أحلى هدية من تيتا وعمتي ، سيارتي الحلوة ، مبروك لي. الله يعطيكم وهذا بمناسبة عيد ميلادي وهدية نجاحي وتخرجي. بركاته. أنا أحبك "

تعرضت حلا الترك مؤخرًا لانتقادات شديدة من قبل متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي ، بسبب التغيير الكبير الذي طرأ على ملامح وجهها ، متهمين إياها بإجراء جراحة تجميلية ، مما جعلها تفقد براءتها وجمالها. .

اسئلة متعلقة

...