0 تصويتات
119 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (370k نقاط)
 
أفضل إجابة

شاهد أبرز إطلالات النجوم في الهالوين 2020

الاجابة 

بدأ الكثير من نجوم هوليوود الاستعداد للاحتفال بعيد الهالوين ، أو مهرجان الذعر ، الذي يقام في 31 أكتوبر من كل عام ، حيث اختلفت المناظر بشكل كبير وكانت مختلفة واستوحيت من الحيوانات المفترسة والحيوانات البرية أيضًا. كما في اشهر شخصيات الرعب. شاهد أروع المناظر للنجوم في عيد الهالوين.

ومن أبرز الإطلالات كانت النجمة كريسي تيجن ، التي استلهمت من ظهورها في فيلم Black Swan ، لكنها اختارت خزانة ملابس راقصة بيضاء ، بينما اختار زوجها المغني جون تجنيد ملابس من Spider- رجل في مظهر غير متناسق ولكن جميل جدا.

بينما اختارت النجمة Chrishell Store زيًا مستوحى من الشخصية الأكثر شهرة ، أنجلينا جولي ، Maleficent والمغنية العالمية هالسي ترتدي فستان العروس الجثة ، وبدت أكثر من رائعة بفضل الماكياج الكامل الذي حصلت عليه.

اختارت نجمة الواقع كيم كارداشيان الاحتفال بأزياء نمر الهالوين وظهرت مع أطفالها بإطلالة بسيطة في المنزل ، على عكس اهتمامها المبالغ فيه بأزياءهم كل عام.

أما أختها كلوي ، فقد احتفلت مع أطفالها في المنزل أيضًا بزي الأميرة ، وكان المظهر الحقيقي للأخت غير الشقيقة كايلي جينر التي اختارت مع صديقاتها ملابس باور رينجرز وظهرت برفقة زي آخر. من أختها كيندال جينر ، وكانت زي مرعب للأختين المرعبتين.

النجمة الأكثر اهتمامًا بالهالوين هي عارضة الأزياء هايدي كلوم ، التي ظهرت في أزياء الهالوين الأولى ، والتي كانت عبارة عن هياكل كبيرة مغطاة بالشاش ، ولكنها كانت جيدة الصنع ومثالية للغاية. وعلقت على الصور قائلة إن أطفالها هذا العام ساعدوها كثيرًا في اختيار أزياء الهالوين ، خاصة وأن أزياء جميع أفراد الأسرة كانت متشابهة. لكن من المتوقع أن تظهر هايدي كلوم في زي آخر لعيد الهالوين أعلى صوتًا كعرفها كل عام.

من أشهر شخصيات الرعب التي نراها هذا العام شخصية كاري ، التي ارتدت ملابس جوستينا ماتشادو وقدمت زيًا جيدًا ، وارتدت بيلا ثورن أكثر من زي ، كان أبرزها الشخصية باللون الأحمر ، حيث سلط الضوء على جمالها بطريقة كانت بعيدة نوعا ما عن الرعب.

اختارت فانيسا هادجنز أيضًا زي الأرملة السوداء المستوحى من الشخصية الكرتونية الشهيرة التي لعبت دور النجمة الجميلة سكارليت جوهانسون في سلسلة Marvel.

اسئلة متعلقة

...