1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (370k نقاط)
 
أفضل إجابة

شاهد النجمة الأمريكية كايلى جينر وابنتها ستورمى تصنعان كعكة الهالوين فى المطبخ

الاجابة 

كايلي جينر في المطبخ مع ابنتها

ظهرت نجمة الواقع الأمريكية كايلي جينر مؤخرًا مع ابنتها ستورمي في مقطع فيديو وصور أثناء وجودهما في المطبخ يصنعان كعكات الهالوين ، حيث شاركت كايلي جينر الصور ومقاطع الفيديو مع معجبيها عبر حسابها الرسمي على Instagram ، و لاقى تفاعلًا كبيرًا بين أتباعه.

علقت نجمة الواقع الأمريكية كايلي جينر على الصور والفيديو قائلة: "مرة أخرى مع فتاتي المفضلة التي تعد كعك الهالوين ، شاهد الفيديو الجديد على موقع يوتيوب".

شاركت نجمة الواقع الأمريكية كايلي جينر جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي "إنستجرام" ، مقطع فيديو لابنتها في أول يوم دراسي ، حيث ترتدي ابنتها ستورمي ويبستر فستانًا أسود ، حذاء رياضي وحقيبة ، وكانت تقفز بين سيارتين ، باستثناء إيلا لم تستخدم الكمامة في الفيديو الذي ظهرت فيه.

ونجمة الواقع الأمريكية كايلي جينر تظهر دائمًا بدون الكمامة ، لذلك قوبلت بتعليقات حماسية من قبل الكثيرين في ذروة تفشي فيروس كورونا عندما ظهرت عدة مرات بدونها ، لكنها ارتدتها مؤخرًا أثناء ذهابها لتناول الغداء في مطعم. المكسيكية حيث شوهدت من خلال عدسات المصورين ونشرها. أبلغها موقع ديلي ميل بعد مغادرة المطعم في كالاباساس.

 من ناحية أخرى ، ظهرت كايلي جينر عبر حسابها الرسمي على Instagram في أكثر من صورة جديدة لها ، حيث لعبت دور البطولة أثناء قيادتها لسيارتها Rolls-Royce التي صنعت خصيصًا لها ، وكانت راضية عن الكتابة: "هذا هو الأمر. بالنسبة لي "، الذي دفعه موقع ديلي ميل. للتأكيد على أن قطب المكياج العالمي كايلي جينر ، بسبب استثماراتها الضخمة فيها ، قررت الرد على خبر تعليق برنامج تلفزيون الواقع العائلي الشهير هذه الصور تدل على مدى قوته.

اسئلة متعلقة

...