1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (370k نقاط)
 
أفضل إجابة

تفاصيل مشاركة الفنانة أسيل عمران في مسلسل رعب

الاجابة 

كشفت الفنانة السعودية ، أسيل عمران ، عن استعدادها لتصوير مسلسل مصري ، ينتمي إلى فئة الرعب ، سيتم تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت ، بمشاركة مجموعة من النجوم العرب.

وأكدت عمران في تصريح صحفي أنها ستتحدث في المسلسل باللهجة الخليجية ، وأن العمل يتكون من 10 حلقات ، مبينة أن المسلسل ينتمي لنوع الرعب والإثارة ، وأنه من تأليف وإخراج مصري. الفريق.

وقالت أصيل إنها أعجبت بدورها منذ اللحظة الأولى التي قرأت فيها السيناريو ، وأن قصة المسلسل تتحدث عن تطبيق جوال للترفيه انتشر على نطاق واسع ، لكن في المسلسل "يتحول من مزحة إلى جد وأحداث". "، مؤكدة أن مجرد قراءة النص أرعبها ، لذا كيف يتم تصوير النص ، وتتوقع المسلسل أن يحبه الجمهور.

وبشأن الأنباء التي انتشرت عن مشاركتها في عمل إلى جانب الفنان المصري تامر حسني ، أكدت أنها مجرد فكرة لم تنفذ ، وعلقت: "يسعدني أن أقف أمامه وأغني معه أيضًا. ، لأنه فنان ذكي ولديه قاعدة جماهيرية واسعة ".

كما نفت عمران كل الأنباء عن ترشيحها لوظيفة إلى جانبه ، واستبدالها بفنانة أخرى ، كاشفة أن هذا الخبر مجرد إشاعات.

وتطرق عمران إلى الفنانة رامز جلال ، كاشفة أنها تكره برامج المقالب ، ولا تحب فكرة إهانة فنانة في سن كبيرة من أجل وجهات النظر.

يشار إلى أن أسيل عمران كانت حاضرة في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة التي اختتمت أمس ، وأن أختها الإعلامية لجين عمران كانت معها.

اسئلة متعلقة

...