1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (370k نقاط)
 
أفضل إجابة

ما سبب مهاجمة الفنانة اسيل عمران على رامز جلال

الاجابة 

تصدرت الفنانة السعودية ، أسيل عمران ، مؤشرات موقع البحث العالمي جوجل واتجاه مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد أن أثارت الجدل بسبب هجومها على الممثل المصري رامز جلال ، مستنكرة عرضه الشهير لبرامج المقالب ، معتبرة ذلك إهانة للفنانين.

وقالت عمران في مقابلة مع إحدى وسائل الإعلام "أنا ضد إهانة الفنان، وبالتحديد إذ تقدم به العمر"  ،وتابعت قائلة "إذا كان الفنان قد حصل على مبلغ مالي نظير مشاركته  في برنامج المقالب ، فمن واجب الإنسانية مراعاة عمره ومنزلته الفنية، وعدم إهانته تحت أي ظرف، وهذا سبب تواجد خلاف بيني وبين الفنان رامز جلال ".

ردت عمران على الأخبار الأخيرة عن عملها مع الفنان المصري تامر حسني قائلة:

"مجرد فكرة لم تتحول لواقع ، وليس صحيحا أن هناك ممثلة عربية جاءت بديلًا لي في فيلمه الأخير، وأضافت "أنا أنتظر العمل المناسب معه، ويسعدني الوقوف أمامه والغناء معه ، لأنه فنان ذكي ويمتلك قاعدة جماهيرية عريضة".

من هي اسيل عمران
ممثلة سعودية من مواليد نوفمبر 1989 ، ولدت في عاصمة المملكة العربية السعودية "الرياض". هي الشقيقة الصغرى للشخصية الإعلامية لجين عمران. شاركت في برنامج نجوم الخليج عام 2005 الذي عرض على قناة نجوم لكنها لم تصل للنهائيات ، وبعد ذلك شاركت في البرنامج. وصلت نجمة الخليج التي عرضت على تلفزيون دبي عام 2006 إلى المرحلة النهائية ، وبعد مغادرتها دخلت مجال الغناء ، كما دخلت مجال التمثيل في مسلسل شبابي قامت بتصويره عام 2011.

في 8 أغسطس 2008 ، تزوج عمران المذيع البحريني خالد الشاعر الذي شارك معها في برنامج الواقع "هي وهو" على قناة إم بي سي 1 ، لكنهما انفصلا عام 2012 بعد خلافات كثيرة بينهما ، ثم عادا إليه مرة أخرى. في عام 2014 ، وانفصل عنه مرة أخرى في عام 2015.

اسئلة متعلقة

...