1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (225k نقاط)
 
أفضل إجابة

خلطات طبيعية لزيادة الوزن

تمكنت من خلال البحث عن العديد من الطرق للتسمين، من الحصول على مجموعة من الخلطات الطبيعية والآمنة التي تساهم بالفعل في كسب المزيد من الوزن، حيث إنني سأنقل لكم تجربتي الشخصية في زيادة الوزن في أسبوع عبر استخدام هذه الخلطات، والتي سأشير إليه عبر الفقرات المقبلة:

خلطة الحلبة مع اللبن للقضاء على النحافة

أخبرتني إحدى صديقاتي بأنها قامت بتجريب الحلبة لزيادة الوزن، وبالفعل تمكنت من الحصول على العديد من الكيلوجرامات في مدة قليلة، فقمت بتجريب تناولها بنفسي، ومن أول أسبوع للتجربة لاحظت وزني قد ازداد اثنين كيلوجرام.

تجدر الإشارة إلى أن السبب وراء ذلك أن الحلبة تزيد من الشهية، وتجعل الفرد يرغب في تناول الطعام باستمرار، كما تحتوي على مادة السابونين التي تلعب دورًا هامًا في التحسين من عملية الهضم، وكذلك إنزيمات الجهاز الهضمي.

لذلك فقد قمت بإعداد خلطة من الحلبة وذلك من خلال وضع ملعقة كبيرة من الحلبة في كوب من الماء وغليها على النار عدة مرات، ومن ثم قمت بطحنها إلى أن أصبحت ناعمة، ثم اضفت ملعقة من الدقيق الناعم، وكذلك نصف كوب من اللبن البقري، ووضعتها مجددًا على النار.

حصلت على مشروب رائع المذاق، وقمت بتناوله مرتين في اليوم، واستمريت لمدة 7 أيام على استخدام تلك الوصفة والانتظام عليها، واستخدمت الميزان الرقمي، فوجدت أن وزني قد زاد، حتى أنني لاحظت هذا الأمر عند ارتدائي لملابسي، إذ اختلفت مقاساتي عما سبق.

خلطة زبدة الشيا مع السكر لزيادة الوزن

هذه الخلطة قمت بإعدادها بسهولة من خلال استخدام زبدة الشيا، وكذلك السكر، فهي خلطة بسيطة ولا تتطلب الكثير من الوقت، حيث يتم تحضيرها في 5 دقائق، والسبب وراء اختياري لزبدة الشيا هو أنها غنية بالأحماض الأمينية والدهنية، التي تعمل على التسمين.

كما قمت باستخدام هذه الوصفة موضعيًا على بعض المناطق، حيث إنني رغبت في زيادة وزن منطقة الأرداف، وذلك من خلال وضع ربع كوب من السكر على كوب من زبدة الشيا المذابة ومزجتهم جيدًا، ثم وضعتهم في الثلاجة.

بعد مرور نصف ساعة استخرجت المزيج وقمت باستخدامه، من خلال وضعه على منطقة الأرداف وتركه نصف ساعة ومن ثم غسله بالماء، وبعد مرور مدة لاحظت أن حجم الأرداف قد تزايد، وكذلك وزن جسمي.

خلطة السمن والسكر لزيادة الوزن في أسبوع

خلطة السمن والسكر، حيث إنني قمت بعمل خليط كريمي منهما وذلك من خلال دمج ملعقة من السمن مع ملعقة من السكر وضربهم جيدًا باستخدام المضرب اليدوي، وتناولت هذا الخليط على معدة فارغة قبل الأكل لمدة 7 أيام ولاحظت النتيجة التي أسعدتني كثيرًا.

خلطة الحلبة والعسل الأسود لعلاج النحافة

من خلال تجربتي الشخصية في زيادة الوزن في أسبوع قمت بعمل خلطة رائعة للغاية وهي خلطة العسل الأسود والحلبة، وذلك من خلال قيامي بغلي الحلبة جيدًا على النار، وتركتها حتى تبرد قليلًا ثم وضعت عليها ملعقة كبيرة من العسل الأسود.

كما استخدمت هذه الخلطة كوجبة للعشاء حيث إنني كنت أتناولها بالعيش البلدي، وساعدتني بالفعل في تسمين جسمي سريعًا، والحصول على الوزن المراد.

يمكنك مشاهدة المزيد من المعلومات حول خلطات طبيعية لزيادة الوزن

اسئلة متعلقة

...