0 تصويتات
46 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (107k نقاط)
مختارة بواسطة
 
أفضل إجابة

ازالة تجاعيد اليدين واسبابها 

تعاني الكثير من النساء من الاصابة بالتجاعيد وخاصة تجاعيد الوجه وتجاعيد اليدين. هذا وتؤرق هذه المشكلة الكثير من النساء حيث ان المرأة بطبيعتها لا تحب ان يظهر عليها علامات تقدم العمر. وقد ظهر مؤخراً الحلول لمشكلة تجاعيد الوجه حيث ظهر الكثير من الطرق الجديدة والأساليب التي تساعد الرجال والنساء على اخفاء تجاعيد الوجه او منع ظهورها من البداية منعا لعلامات التقدم في العمر والعودة بالعمر عشرة اعوام الى الخلف دون ترك اي اثار.

• أما عن تجاعيد اليدين فهي تعتبر اكثر صعوبة في الاخفاء من تجاعيد الوجه. ويرجع سبب صعوبة اخفاء تجاعيد اليدين عن تجاعيد الوجه الى انها من الصعب علاجها نظراً لانها تحتاج الى علاج ومتابعة بشكل يومي كما يتطلب منع ظهورها مرة اخري الوقاية بطرق مختلفة وقد تكون معقدة. كما انه من الصعب اعادة مظهر اليدين متناسقا مرة اخري بعد اصابتها بالتجاعيد.

اسباب حدوث تجاعيد اليدين:

• يوجد مجموعة كبيرة من الاسباب التي قد تؤدي الى حدوث تجاعيد اليدين ومن هذه الاسباب التقدم في العمر حيث ان نسيج البشرة في اليدين مثل انسجة الجلد في الجسم عامة. فعند تعرض انسجة البشرة في اليدين الى العوامل الخارجية مع التقدم في العمر يؤدي ذلك الى حدوث ترهل في نسيج اليدين كما يحدث تماما في الوجه لذا يتطلب العناية باليدين كما يتم العناية بالوجه لمنع ظهور تجاعيد اليدين وتقديم العناية الكافية سواء بتجنب الاسباب او استخدام المستحضرات الخاصة بالحفاظ على البشرة.

• هذا ومن الاسباب ايضا التي تؤدي الى ظهور تجاعيد اليدين هي الانشطة التي نقوم بها في حياتنا اليومية والتي تتسبب في التعرض للعوامل الخارجية للطبيعة مثل التعرض للرياح بشكل كبير او التعرض للعوامل الجوية. كما ان من مسببات ظهور التجاعيد في اليدين التعرض الدائم للماء او التعرض للمواد الكيميائية. وتعمل هذه المسببات على حدوث تشقق في نسيج اليدين ومن ثم تنتشر الترهلات في نسيج اليدين وتظهر التجاعيد.

لمزيد من المعلومات حول " ازالة تجاعيد اليدين واسبابها  "

اسئلة متعلقة

...