1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (107k نقاط)
عُدل بواسطة
 
أفضل إجابة

كيفية ازالة تجاعيد اليدين  

هناك الكثير من الهلطات التي يمكن الاستعانة بها في المساعدة في ازالة تجاعيد اليدين وفيما يلي هي الخلطات الاكثر فاعلية في ازالة تجاعيد اليدين المؤرقة لصاحبها

1. خلطة بياض البيض مع العسل

وهي خلطة يمكن تحضيرها عن طريق خلط بياض مستخلص من بيضة واحدة ويتم اضافته الى معلقة طعام كبيرة من العسل. ويتم خلط بياض البيض مع العسل خلطا جيدا ثم يتم اضافتها على اليدين ثم تترك لمدة عشرة دقائق وبعد ان ينتهي الوقت يتم غسل اليدين جيدا بماء فاتر. هذا وعند تكرار هذه العملية مرتين في الاسبوع يتم ملاحظة النتيجة في شكل الجلد وفي ملمس الجلد ويظهر التقدم على شكل البشرة مع الاستمرار على الخلطة.

2. خلطة البطاطس والحليب

وهي خلطة سهلة التحضير يتم فيها سلق عدد 1 ثمرة من البطاطس وبعد سلقها يتم هرس ثمرة البطاطس المسلوقة في وعاء ومن ثم يتم اضافة اليها ربع كوب من اللبن ويتم خلط المكونات حتي يصبح قوام الخلطة متماسك. ويتم اضافة الخلطة على اليدين ويتم تدليكها ثم تترك الخلطة على اليدين لمدة لا تقل عن عشرة دقائق ثم بعد انتهاء الوقت يتم غسل اليدين جيدا من الخلطة بماء فاتر ثم يتم ملاحظة النتائج بتكرار استخدام الخلطة.

3. خلطة الموز

وتعتبر خلطة الموز من افضل واهم الخلطات المستخدمة في ازالة تجاعيد اليدين ويرجع هذا الى احتواء خلطة الموز على العديد من العناصر التي تعمل على تغذية الجلد والحفاظ عليه من الاصابة بالتجاعيد. ويتم تحضير خلطة الموز بان يتم احضار عدد 1 ثمرة من الموز ويتم هرسها جيدا ثم يتم اضافة عدد 1 ملعقة من العسل ثم يتم اضافة مقدار عدد 3 من معالق الطعام من اللبن الى الخليط. هذا ويتم اضافة الخليط الى اليدين وتدليكها بطريقة المساج ثم يتم ترك الخلطة على اليدين لمدة لا تقل عن عشرة دقائق ثم يتم غسل اليدين جيدا من الخلطة بماء فاتر وملاحظة النتائج المبهرة التي تتسبب بها خلطة الموز وتأثيرها في ازالة تجاعيد اليدين.

لمزيد من المعلومات حول " كيفية ازالة تجاعيد اليدين  "

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
2 إجابة 146 مشاهدات
...