0 تصويتات
105 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (225k نقاط)
 
أفضل إجابة

كيف يتم استنطاق جثث الموتى

هو نوع غامض وقديم من فروع السحر الأسود ، وأساس هذا النوع من السحر يقوم على التواصل مع الموتى عن طريق استنطاقه ، وكان أساس اللجوء إلى هذا النوع من السحر الأسود للوصول إلى معلومات معينة ، أو للقيام ببعض المهام الغير منطقية. 

تقوم فكرة استنطاق الموتى على اختيار الساحر لجثة حديثة الوفاة وتكون طريقة الموت بأسلوب غير اعتيادي سواء عن طريق القتل أو أي طريقة تكون فيها الموتة بشعة، حيث يكون قرين الشخص من الشياطين والجن على رغبة شديدة للانتقام ، وهو ما يتم استخدامه.

يقوم الساحر بالتواصل مع الجثة عن طريق القرين والهدف هو معرفة أسرار او معلومات أو تنفيذ أوامر ، ويكون القرين كذلك في حالة انتظار للتواصل مع أي أحد ليتم له الانتقام، ومن خلال تلك الفكرة يبدأ الساخر في استخدام الجثة بالشكل الذي يراه مناسب، وإحداث الأضرار والشر بالغير ، وتحقيق أغراضه.

ولكن تبقى الفكرة في ذاتها خطر كبير قد دونه القدماء في مخطوطاتهم وحذروا منه ، وهو أن القرين الشيطان الذي يتلبس بالجثة وكأنها رداء له ، يطمع في الانتقام ، وقد يخرج عن سيطرة الساحر ، ويتحول إلى إعصار مدمر ، يفسد كل شئ حوله ، ويصبح قوة تدمير غير معقولة، وتسمى تلك الطقوس من استحضار الموتى النكرومانسي. [2]

اسئلة متعلقة

...