1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (224k نقاط)
 
أفضل إجابة

أغذية هامة معالجة للكحة في الشهر الثامن

  • القيام بتناول العسل الأسمر اللون، حيث يساعد هذا العسل في تقليل كميه الكحة الشديدة أو الكحة المصاحبة بالبلغم كما أن العسل الأسمر يعتبر كنوع مهدئ طبيعي لعلاج مشاكل الكحة والإحساس بالاختناق أو ضيق النفس بشدة.
  • القيام بعمل مشروب الزنجبيل الساخن ويتم تحضيره كالتالي وضع كميه ملعقتان من الزنجبيل المطحون على كوب من الماء المغلي وإضافة كمية صغيرة من السكر أي ما تعادل نصف ملعقة صغيره وشرب هذه المشروب الساخن يؤدي إلى علاج التهاب الجيوب الأنفية وعلاج مشاكل الكحة المتكررة.
  • استخدام البصل في وقف الإحساس بالتهاب الرئتين حيث يتم استخدام البصل كالتالي بوضع البصلة لتقوم بالشوي تماما ووضع البصل على منطقه الصدر وستقوم بمعالجة مشاكل الكحة القوية بسرعة كما أنها وصفة فعالة جدا كما كان يتم استخدامها من أجدادنا الفراعنة
  • تناول الثوم بداخل طعامك ولكن بكميه مناسبة يقوم بوقف الإحساس بالكحة الشديدة، حيث يمكن إن تقومي بابتلاع الفصوص التي تساعد على معالجة الكحة في فترة قصيرة، مما يجنبك الشعور بعدم القدرة على التنفس.

قدمنا لكم من خلال موقعنا هذا المقال عن علاج الكحة للحامل في الشهر الثامن وأغذية هامة معالجة للكحة في الشهر الثامن ، نرجو أن نكون قد أفدناكم وأجبنا على كل أسئلتكم ونرحب بمزيد من الأسئلة والاستفسارات عبر موقعنا ونعدكم بالرد عليها في أقرب وقت إن شاء الله.

طبتم وطاب لقاؤنا بكم.

لمشاهدة المقالة كاملة اضغط هنا 

اسئلة متعلقة

...