0 تصويتات
77 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (225k نقاط)
 
أفضل إجابة

ما هو أفضل ريجيم دون ممارسة الرياضة؟

تمثل زيادة الوزن سببا عميقا للإحراج والقلق بالنسبة للصبايا والسيدات في آن، ذلك أن ارتفاع الوزن يسبب ترهل الوجه المشدود وينقص من عدد الخيارات المتاحة لك لاقتناء الملابس التي تُعجبك، فضلا عن المنظر غير الجميل الذي سيكون عليه جسمك بكتل الدهون الزائدة والتي ستُفسد حتما إطلالتك، لكن حرق الدهون باستعمال الرياضة والجري ويتطلب الكثير من الوقت والجهد الذي تفتقر له المرأة عامة، بسبب الدراسة أو العمل أو شؤون المنزل، لذلك نقترح عليك سيدتي حمية غذائية صارمة تمكنك من تخفيض وزنك بين الـ 7 والـ 10 كيلوغرامات في مدة تتراوح بين الـ 10 والـ 15 يوما حسب النشاط البدني الذي تقومين به في يومك، تابعني معنا:

القواعد الأساسية

  • وجبة الفطور

تناولي بيضة مسلوقة وكأسا واحدا من الحليب منزوع الدسم، ويمكنك تغيير البيض بمقدار 100 غرام من الجبن حتى لات تملي نفس الإفطار يوميا. وتناولي معها حبة واحدة من الغلال أو الخضار الخضراء.

  • وجبة الغداء

تناولي مقدار 200 غرام من لحم الدجاج أو السمك، مع سلطة خضراء دون طماطم، ويمكنك تناول بيضتين بدل اللحم إذا لم تتناولي البيض في وجبة الفطور، ليحافظ الجسم على كمية بروتينات كافية لنشاطك اليومي.

  • وجبة العشاء

تناولي كأسا من الحليب منزوع الدسم، أو حصة واحدة من الزبادي، مع حبة واحدة من الخضار أو الغلال الخضراء. وتأكدي أن وجبة الطعام تكون قبل السابعة مساء.

الإضافات

  • مقاومة الشعور بالجوع

قاومي الشعور بالجوع من خلال شرب الكثير من الماء، أو مضغ اللبان وتجنبي العلكة المحلاة، ويمكنك شرب كأس واحد من عصير الغلال دون إضافات مرة واحدة يوميا.

  • في حال الإرهاق الشديد

إذا ما شعرت بالإرهاق أو نقص في معدلات السكر يمكنك كسر الريجيم لليوم الجاري، أما إذا تكرر الشعور بالتعب والإرهاق الشديد فيمكنك زيادة كمية وجبة الغداء أو إضافة قطعة من الخبز الكامل، خاصة إذا كنت تقومين بأنشطة مجهدة.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 90 مشاهدات
...