0 تصويتات
75 مشاهدات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة (225k نقاط)

تكلم عن التشكيك في سلاح نهاية العالم الروسي

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (225k نقاط)
 
أفضل إجابة

تكلم عن التشكيك في سلاح نهاية العالم الروسي

إن (ساتون) قام بالتشكلك حول أن مشروع Poseidon بأكمله عبارة عن عملية احتيال حتى تجعل الغرب يهدرون الأموال في الدفاع ضد تهديد ليس موجودًا بالفعل، ويقول ساتون: “بصورة أساسية فإن العناصر التي تم التحقق منها غالية الثمن وطويلة الأمد بحيث لا يمكن أن تكون مزيفة”، “وغواصة ساروف بشكل أساسي والتي تم تصميمها بصورة خاصة لاختبار السلاح، من غير الممكن تفسيره بأي مشروع آخر أو أي غرض آخر معقول”.

ومن الجدير بالذكر أن غواصة ساروف عبارة عن غواصة تقوم بالعمل من خلال الطاقة النووية لمرة واحدة، ولا تشتمل على صواريخ أو أنابيب طوربيد، في حين أنها تحتوي على باب حظيرة أسفل الماء بحيث تكون الأنابيب عادة. 

وروسيا حاليًا تعمل على بناء غواصتين نوويتين أخريين وهما (خاباروفسك وبيلغورود)، والتي تتشابهان مع حاملات طائرات بوسيدون، وفي حال كانت مزيفة فإنها تكلف بقدر ما هو حقيقي، ويقول برونك إن بوتين “من الممكن أن يحاول أن يطمأن الروس بأنهم لا يزالون قوة عظمى وجزئيًا لتذكير باقي العالم كذلك”.

ويقول برونك: “يحتاج بوتين إلى أن يستمر في إظهار مكانة الأسلحة النووية الروسية أمام المسرح العالمي، لأنها الشيء الوحيد الذي تقوم روسيا بامتلاكه والذي يضعها في نفس مكانة الولايات المتحدة”، “وإلا فتكون مجرد قوة متوسطة أخرى متخلفة وفاسدة.”

وبعبارة أخرى فإن طوربيد بوسيدون لا يكون طوربيدًا ليوم القيامة، ولكنه مشروع غرور لإبهار الجيران. [2]

في حين أن الأكيد في الوقت الحالي أن روسيا جادة للغاية في بناءها ذلك السلاح المروع ووضعه بموضع التنفيذ. [1]

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 66 مشاهدات
...