0 تصويتات
68 مشاهدات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة (225k نقاط)

ما سرعة سلاح نهاية العالم الروسي؟

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (225k نقاط)
 
أفضل إجابة

ما سرعة سلاح نهاية العالم الروسي؟

أما عن سرعة سلاح نهاية العالم الروسي (طوربيد بوسيدون) المفترضة فهي كذلك ليست معروفة فعليًا، ففي البداية قامت روسيا بالتخلص من تقديرات السرعات التي تصل إلى 115 ميلاً في الساعة، في حين أن ذلك يكون سريعًا للغاية بالنسبة لمركبة أسفل المياه، فهي تقريبًا ضعف سرعة أي طوربيد أمريكي، وبالكاد موثوق به حتى مع الدفع النووي، ولكن هناك تسريب لاحق مرة أخرى إلى وكالة أنباء تاس أدى إلى تقليل المطالبة بالسرعة إلى سرعة أكثر مصداقية (ولكنها ما تزال سريعة) فهي من 68 إلى 81 ميلًا في الساعة الواجدة.

وعلى الرغم من ذلك فإن أحدث ما تسرب إلى تاس هو أن السرعة تصل إلى أكثر من 124 ميلاً في الساعة، كما ذكرت المعلومات القادمة من أحد المصادر العسكرية والتي لم يذكر اسمها أن طوريبد بوسيدون يقوم باستخدام تقنية التجويف الفائق ذاتها مثل الطوربيدات ذات السرعة العالية والحالية في روسيا (شكفال وخيششنيك)، والتي يتم دفعها من خلال نفاثات نفاثة أسفل المياه كبديلًا عن المراوح، وتقوم بالانتقال داخل فقاعة من الغاز حتى تُقلل الاحتكاك، وتُحقق سرعات تفوق المئتي ميل في الساعة الواحدة.

في حين أن الادعاء بأن طوربيد بوسيدون يقوم باستخدام التجويف الفائق يكون غير مقنع، وفقًا إلى الخبير الفرعي (H.I. ساتون)، الذي يقوم بإدارة موقع Covert Shores الذي يستكشف تكنولوجيا الغواصات، فقد أخبر ساتون مجلة Popular Mechanics أن الكثير من المميزات بما في هذا حجم زعانف التوجيه وشكل الأنف وطول بوسيدون، تجعل التجويف الفائق ليس محتملًا مع ذلك التصميم.

وكذلك فإن ساتون يلاحظ في أحد مقاطع فيديو التي تم إصدارهها لسلاح نهاية العالم الروسي وهو قيد الاختبار والذي يوضح أنه يتم تشغيله من خلال مضخة نفاثة، وهو صورة من صور الدفع لا يعمل داخل تجويف الغاز حول طوربيد فائق التجويف، وأنه سوف يحدث الكثير من الضوضاء. 

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 76 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 67 مشاهدات
...