0 تصويتات
66 مشاهدات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة (225k نقاط)

تحدث عن حكايات وأساطير عن قصر البارون.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (225k نقاط)
 
أفضل إجابة

تحدث عن حكايات وأساطير عن قصر البارون.

كان قصر هليوبوليس الشهير استثنائيًا للغاية لدرجة أنه كان لا مفر من ظهور الحكايات والأساطير المخيفة ،لسنوات عديدة ، كان الناس يروون ويصدقون القصص المختلفة المحيطة بقصر البارون حتى يومنا هذا ، هناك بعض الأساطير المثيرة للاهتمام حول كل من القصر والسلالم الحلزونية ، مثل:

على سبيل المثال ، هل قصر البارون يدور كان يُعتقد أن برج المبنى الأيقوني له قاعدة تدور 360 درجة حتى يتمكن البارون من مشاهدة هليوبوليس بأكملها دون أن يتحرك من مقعده ، ادعى آخرون أنها تدور لتتبع الشمس ،  كما يُعتقد أن هناك أنفاقًا سرية من القصر تؤدي إلى الكنيسة حيث دفن البارون إمبان.

جزء آخر من هذه الإشاعة هو أن البارون كان لديه سيارة مخصصة لنقله من جزء من النفق إلى جزء آخر ، هناك شائعات بأن قصر البارون كان به غرفة مسحورة ،  لم يُسمح لابنة البارون وأخته بالدخول إلى غرفة النوم الوردية في الطابق السفلي من القصر ، حيث تم تحديد الباب الذي نقله إلى النفق في البازيليك.

أصيبت مريم ابنة البارون بالشلل منذ ولادتها وترعرعت على معاناتها من مشاكل نفسية ، كانوا في الغالب مرتبطين بحزم والدها وسلوكه البارد ، يقول بعض الناس إنه سجنها في بعض الأحيان ، تم العثور عليها ميتة في مصعد الخدمة الذي كان يربط المطبخ بالسطح ، لكن يعتقد البعض أنها كانت محاولة انتحار بعد علاقة غرامية مع أحد الخدم .

الدرج الحلزوني المذهل الذي يشتهر به القصر كان له نصيبه من القصص. للوهلة الأولى ، هذا الرخام الفاخر ، درج مستورد من إيطاليا ، والآخر من الخشب اللولبي ،  لكن يُعتقد أيضًا أنه  السبب في إنهاء حياة هيلينا زوجة البارون إمبان.

عندما توفي بارون ، قيل إن المرايا التي تغطي جدران الغرفة الوردية في الطابق السفلي تحولت إلى اللون الأحمر.

يُعتقد أن قصر البارون مسكون للغاية ، يقال إن الخفافيش والكلاب الضالة والأشباح تتجول في القصر ، يعتقد آخرون أن ابنة البارون باقية في القصر ، كانت هناك قصص متعددة عن الأشباح في القصر ، وموسيقى غامضة تعزف كما لو أن أيام الحفلات في القصر لم تنته أبدًا ، وأصوات الأثاث وهي تنتقل من غرفة إلى أخرى خلال منتصف الليل ، على الرغم من أن قصر البارون مليء بالرعب ، إلا أنه قطعة رائعة من العمارة التاريخية تحتوي على درج حلزوني جميل بداخله. 

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 85 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 59 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 111 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 67 مشاهدات
...