0 تصويتات
68 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (226k نقاط)
 
أفضل إجابة

ماهي خلطات تجميل البشرة؟

تعمل هذه الخلطة على تفتيح لون البشرة بشكل امن جدا علي البشرة وبدون اي اثار جانبية تذكر مثل باقي المنتجات الأخرى التي تتسبب في بعض الحروق في البشرة وتتكون من : 3 معالق من زبدة الشيا – ملعقتين من عصير الليمون.
طريقة الاستخدام
قومي بمزج 3 معالق من زبدة الشيا مع ملعقتين من عصير الليمون وقومي بمزج المكونات جيدا بواسطة فرشاة قومي بتوزيع الماسك على وجهك ماعدا منطقة حول العين واتركيها لمدة ربع ساعة وبعدها قومي بفركها جيدا واغسلي وجهك بواسطة الماء الفاتر والغسول الطبي المناسب لنوع بشرتك ومرري ثلجة لغلق مسام الوجه ولا تنسي ترطيبها ببضع قطرات من زيت اللوز الحلو كرري الوصفة مرتين أسبوعيا للحصول على بشرة فاتحة في وقت قصير حيث تعمل هذه الوصفة على تفتيح لون البشرة درجتين .
خلطة الزبادي وزيت الزيتون
تناسب هذه الخلطة أصحاب البشرة الجافة وذلك لقدرتها الهائلة علي ترطيب البشرة وتنعيمها بصورة ملحوظة ولكن بشرط المواظبة وهي وصفة مناسبة أيضا في فصل الشتاء حيث جفاف البشرة الملحوظ .
المكونات :- 3 معالق من الزبادي البلدي – ملعقتين من زيت الزيتون .

طريقة الاستخدام

قومي بمزج 3 معالق من الزبادي البلدي مع ملعقتين من زيت الزيتون وقلبيها جيدا حتى تمام التجانس و بواسطة فرشاة قومي بوضع الماسك على وجهك واتركيه لمدة ربع ساعة حتى يجف وبعدها قومي بفركه جيدا بإستخدام الغسول الطبي قومي بغسل الوجه وبعدها مرري تلجة لغلق مسام وجهك جيدا ولا تنسي ترطيب بشرتك باستخدام بضع قطرات من زيت الزيتون كرري هذه الوصفة مرتين أسبوعيا للحصول علي نتيجة مرضية في أقل من شهر حيث تعمل هذه الوصفة علي ترطيب البشرة بصورة ملحوظة .

خلطة العسل والقرفة

العسل الأبيض والقرفة من أكثر الخلطات المعروفة في تجميل البشرة ومساعدتها في التخلص من أثار حب الشباب المزعجة التي تعد من أصعب المشاكل التي تعاني منها البشرة والتي يصعب التخلص منها ولكن هذه الخلطة ستساعدك على التخلص منها في فترة قصيرة وبصورة أمنة وبدون أي آثار جانبية تذكر .

المكونات :- 3 معالق من العسل الأبيض – ملعقتان من القرفة المطحونة .

طريقة الاستخدام

قومي بمزج 3 معالق من العسل الأبيض مع ملعقتين من القرفة المطحونة وقلبيها جيدا حتى تمام التجانس و بواسطة فرشاة قومي بوضع الماسك على وجهك واتركيه لمدة ربع ساعة وبعدها قومي بفركه برفق واغسلي وجهك بواسطة الماء الفاتر والغسول ورطبي بشرتك باستخدام بضع قطرات من زيت اللوز الحلو كرري الوصفة مرتين أسبوعيا لمدة شهر واحد فقط حيث تعمل هذه الوصفة على التخلص من اثار حب الشباب المزعجة في وقت قصير.

اسئلة متعلقة

...