0 تصويتات
70 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (65.1k نقاط)
 
أفضل إجابة

مستحضرات تجميل أساسية لحقيبتك الصيفية…اكتشفيها

مستحضرات تجميل أساسية لحقيبتك الصيفية...اكتشفيهامستحضرات تجميل أساسية لحقيبتك الصيفية...اكتشفيها

تتغير مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة على حد السواء عند انتقالنا من فصل لآخر، فالمنتجات التي لطالما استخدمناها خلال فصل الشتاء لن تكون هي نفسها حتما صالحة للاستعمال في فصل الصيف حفاظا منا  على صحة البشرة وجمالها. سنقدم لك سيدتي في هذا المقال أبرز مستحضرات التجميل التي يجب أن تكون ضمن حقيبتك لهذا الصيف.

البي بي كريم

يعد البي بي كريم من المستحضرات الثورية في عالم التجميل فهو يغني عن استخدام مستحضرات الأساس والبرايمر لقدرته على تحسين لون البشرة وإخفاء عيوبها بشكل مثالي.

مرطب الشفاه

ننصحك بحمل مرطب الشفاه معك طوال الوقت خاصة لو كنت تقضين معظم النهار في الخارج، لأن أجواء الصيف الجافة والحارة تتسبب في تشقق الشفاه.

الكريم الواقي من الشمس

من المعروف أن التعرض لأشعة الشمس القوية يسبب التلف للبشرة ويعجل من ظهور التجاعيد، احرصي على استخدام الكريم الواقي من الشمس بشكل دائم للحفاظ على صحة بشرتك.

ماسكارا مقاومة للماء

لمسات من الماسكارا السوداء ستكون كفيلة بمنحك رموشا كثيفة وجذابة، لكن سيلانها بسبب العرق أو المياه سيمنحك عيونا كالباندا. استخدمي ماسكارا بتركيبة مضادة للمياه ونعمي بنضرة جذابة طوال الوقت.

اسفنجة الماكياج

على الرغم من استخدام مستحضرات تجميل مضادة للماء، إلا أن المناطق الدهنية في الوجه ستحتاج إلى تثبيت أكثر. يمكنك استخدام البيوتي بلاندر لتوزيع مستحضرات التجميل بشكل متساو.

اسئلة متعلقة

...