0 تصويتات
76 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (225k نقاط)
 
أفضل إجابة

حيل بسيطة لحرق السعرات الحرارية بدون ممارسة الرياضة

ينصح عادة بممارسة التمارين الرياضية لحرق السعرات الحرارية باعتبارها وسيلة ممتازة لزيادة استهلاك الطاقة وتعزيز انقاص الوزن. ومع ذلك، هناك طرق أخرى طبيعية لتحقيق ذلك ستساعدك على التخسيس بشكل أسرع وأسهل.

شرب الماء

شرب الكثير من الماء يزيد من عملية التمثيل الغذائي، ويساعد في القضاء على السوائل والسموم المتواجدة في الجسم. هذه الخدعة الأولى لحرق المزيد من السعرات الحرارية وفقدان الوزن بسهولة لذلك عليك شرب 2 لتر من الماء يوميًا، موزعة بالتساوي على مدار اليوم، خاصة على الريق gيكون لها تأثير كبير.

عدم تخفيض السعرات الحرارية

حرق السعرات الحرارية بطريقة سريعة لايعني التخفيض من تناولها لأن أخذ كميات صغيرة يعود الجسم على استخدام كميات أقل من الطاقة، مما يؤدي إلى صعوبة في فقدان الوزن.

اختيار الدهون الصحية

لإنقاص الوزن ينصح عادة بتجنب الدهون لكن يجب أن تعلمي سيدتي أنه يوجد دهون صحية تنشط عملية الأيض ووظائف الجسم وتتواجد في سمك القنبر، صفار البيض، الأفوكادو، الفواكه المجففة، البذور، بعض الزيوت مثل (الزيتون، جوز الهند والسمسم والكتان).

منقوع الزنجبيل

الزنجبيل، مثل الفلفل الحريف هو منشط ممتاز لعملية التمثيل الغذائي عليك إدراجه في نظامك الغذائي. بالإضافة إلى ذلك، فهو يحسن الهضم ويساعد في القضاء على السوائل. عليك تجهيزه مع إضافة الليمون والستيفيا، يستهلك هذا المشروب على مدار اليوم، بارد أو ساخن.

اسئلة متعلقة

...