0 تصويتات
64 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (225k نقاط)
 
أفضل إجابة

كيف تتخلصين من دهون الرقبة بطرق طبيعية؟

  • زيت جوز الهند العضويمصدر طبيعي للأحماض الدهنية المتوسطة السلسلة التي ترفع عملية الأيض وبالتالي حرق الدهون الزائدة بشكل طبيعي وفعالينصح بتناول ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند العضوي كل صباح، ناهيك عن استخدام الزيت الدافئ لتدليك الرقبة بشكل منتظم.
  • البطيخ الأحمررغم أن أغلب أنواع العصائر تتضمن نسبة عالية من السكريات وينصح بالتخفيف من تناولها قصد الحفاظ على ثبات الوزن، إلا أن عصير البطيخ الأحمر لا يحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية أو الدهون، والأهم أنه غني بالفيتامينات الحيوية مثل البوتاسيوم وفيتامين أ وهي عناصر ضرورية لحرق الدهون الزائدةيمكنك تناول عصير البطيخ بشكل يومي لتعزيز عملية التخلص من دهون الرقبة.
  • عصير الليمونيحتوي على نسبة عالية من الفيتامين سي الذي ينشط الجسم ويعزز عملية التمثيل الغذائي مما يساعدك على حرق الدهون الزائدةأضيفي عصير نصف ليمونة ونصف ملعقة من العسل لمقدار كوب من الماء الدافئ وتناوليه بشكل يومي.
  • الشاي الأخضريساعد الشاي الأخضر دون بقية أنواع الشاي على حرق الدهون التي تتراكم في الجسم بفضل البوليفينول” الذي يعد أقوى مضادات الأكسدةيمكن تناول أكواب من الشاي الأخضر الخالي من السكر بشكل يومي.
  • بذور الكتانتعمل الأحماض الدهنية للأوميغا على تحسين عملية التمثيل الغذائي وحرق الدهون المتراكمة في الرقبة، تتوفر هذه الأحماض الصحية في بذور الكتان لذلك لا تترددي في إدراجها ضمن نظامك الغذائيأضيفي ملعقة كبيرة من مسحوق بذور الكتان على كوب من الماء الدافئ والقليل من العسل، قلبي المزيج جيدا تناوليه كل صباح وبشكل منتظم.

اسئلة متعلقة

...