0 تصويتات
150 مشاهدات
في تصنيف اطلالة ومكياج بواسطة (65.1k نقاط)

تألقي بماكياج ساحر من توقيع Givenchy

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (65.1k نقاط)
 
أفضل إجابة

تألقي بماكياج ساحر من توقيع Givenchy

تألقي بماكياج ساحر من توقيع Givenchyتألقي بماكياج ساحر من توقيع Givenchy

هل مللت من الذهاب إلى صالونات التجميل وتريدين تطبيق الماكياج بمفرك في المنزل؟ ليس من الصعب القيام بذلك فبخطوات بسيطة وبمساعدة خبير الماكياج العالمي نيكولاس ديجين، مدير قسم الألوان والماكياج لدى جيفنشي ستكونين متألقة وساحرة.

قبل وضع الماكياج يجب أن تقومي بتنظيف بشرتك حتى تكون مشرقة باستخدام مزيل الماكياج ثم عليك تطبيق كريم مرطب.

الخطوة الأولى

في البداية عليك وضع برايمر Prisme Primer أو Acti’mine في وسط الوجه ثم قومي بمزج المستحضر نحو الخارج وذلك لتحضير البشرة ثم يمكنك تطبيق Teint Couture fluid لتوحيد لون البشرة واحرصي على مزج المستحضر جيدًا عند خط الشعر والرقبة والأذن.

طبقي اللون البيج على الهالات السوداء والزوايا الخارجية للعينين والشفتين وجانب الأنف وخطوط الابتسامة حتى تتمكني من تغطية جميع العيوب وحتى لاتظهر التجاعيد والخطوط الدقيقة.

عليك الآن تطبيق البودرة مع التربيت والضغط على الخدين لمزج المستحضر بلطف على كامل الوجه ثم عليك وضع البلاش حيث عليك مزج اللونين معًا على الوجنتين حتى تكون إطلالتك طبيعية.

الخطوة الثانية

تتمثل الخطوة الثانية في رسم الحاجبين باستخدام Eyebrow Couture Definer حيث عليك مشط الحاجبين إلى أعلى حتى تتمكني من ملئ الفراغات ثم ابدئي من بداية الحاجب إلى النهاية بوضع ضلال لتكثيف الشعر.

الخطوة الثالثة

بعد الانتهاء من الحاجبين يمكنك تطبيق ضلال العيون من جيفنشي Ombre Couture باستخدام رأس الإصبع، وستكون هذه البودرة كأساس للجفون ثم أضيفي لون البيج الفاتح من Prisme Quatour فوق ضلال العيون وقومي بتحديد شكل العين عن طريق رسم خط الايلاينر من Liner Vinely حيث عليك أن تبدئي من وسط خط الرموش ثم قومي بسحبه إلى الخارج حتى يكون مجنح على الزاوية الخارجية من العين ثم املئي الثغرات وأكملي رسم بداية العين.

وأخيرًا عليك تطبيق الماسكرا على الرموش العليا من العين ووضع طبقة خفيفة على الرموش السفلى حتى لاتكون مثل خيوط العنكبوت وهو ما يفسد مظهر العين.

الخطوة الرابعة

بعد الإنتهاء من العين عليك إخفاء حدود الشفاه باستخدام Mister Light ثم يمكنك رسم شفاهك بالاستعمال Lip Liner N6 ككنتور للشفاه ثم طبقي le Rouge n 306 حتى تتمتعي بشفاه ممتلئة وجذابة.

الخطوة الخامسة

هذه المرحلة الأخيرة تكون باستخدام فرشاة البلاش، قومي بمزج لونين معًا على الوجنتين حتى تكون بارزة وطبيعية في نفس الوقت.

اسئلة متعلقة

...