0 تصويتات
38 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (225k نقاط)
 
أفضل إجابة

عدد متاحف العاصمة اليابانية .

تمتلك اليابان العديد من المتاحف في مختلف المجالات، سنذكر بعضاً منها:

  •  متحف موري للفنون: هو أحد المتاحف الحديثة الخاصة بالتطوير العقاري. يعرض المتحف، من خلال معارضه المؤقتة، بعض الأعمال الخاصة بالفنانين المعاصرين. توفي مؤسس المتحف في عام 2012، إلا أن المتحف مازال يعمل على نفس نهج مؤسسه حتى اليوم.

  •  متحف طوكيو متروبوليتان للفنون: يقع المتحف في حديقة أوينو. هو أحد المتاحف اليابانية المدعمة من الحكومة. المتحف يختص بالمجال الفني، ويعود افتتاحه الى عام 1975.

  •  متحف ميتسوي التذكاري: يحمل المتحف اسم أصحابه. يعود افتتاح المتحف الى عام 2005. عرض في المتحف ما يقرب من أربعة آلاف قطعة فنية جمعتها العائلة، المسؤولة عن إدارة المتحف، تعود جميعها الى الفترات الأولى للمدينة، قبل ان يتحول اسمها الى طوكيو. يعرض المتحف ايضاً بعض من التحف الفنية الشرقية، واطقم الشاي اليابانية المشهورة. 

  • المتحف الوطني للطبيعة والعلوم: يعود افتتاح المتحف الى عام 1871. مرت العديد من الأسماء على المتحف قبل أن يستقر على هذا الاسم. أعيد تجديد المتحف في عامي 1999 و2000. يختص المتحف بعرض الفترة التي كانت تسبق وجود دولة اليابان.

  •  متحف إيدو طوكيو المعماري المفتوح: يختص المتحف بالمباني ذات الطراز المعماري التاريخي. يحتوي المتحف نماذج لمنازل يابانية قديمة وحديثة لمختلف الطبقات الاجتماعية، تستطيع أن تدخل وتجربها، فجميعها يوجد منها نماذج مصغرة في الحديقة.

اسئلة متعلقة

...