0 تصويتات
98 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (65.1k نقاط)
 
أفضل إجابة

 ما هي أفضل النصائح لرسم آيلاينر مثالي وجذاب

تعد رسمة الآيلاينر من أجمل طرق الحصول على رسمة عيون جذابة لكن وضعه بشكل مثالي يشكل صعوبة لدى بعض السيدات. لذلك نقدم في مقال اليوم ثلة من النصائح التي تسهل عملية رسم الآيلاينر دون أخطاء.

  • ظلال الجفون

في حال كنت لا تجيدين التعامل مع الآيلاينر، يمكنك الاستعانة بظلال الجفون. استخدمي ظلال باللون الأسود أو البني الداكن مع فرشاة رطبة بالقليل من الماء وحددي الجفون ثم كرري الطريقة بواسطة الآيلاينر.

  • الشريط اللاصق

لا تترددي في استخدام الشريط اللاصق الذي يساعدك في الحصول على مجنح أنيق لرسمة عين القطة الجذابة. طبقي قطعة من الشريط اللاصق عند نهاية الجفن العلوي وعند الجفن السفلي بشكل مائل تجاه الحاجب ثم ارسمي المجنح بشكل جيد.

  • حيلة النقاط

طريقة سهلة تمكنك من رسم الآيلاينر بشكل مثالي ودون أخطاء، كل ما عليك فعله هو وضع بضع نقاط صغيرة أعلى الجفن العلوي باستخدام الآيلاينر السائل أو الجل ثم قومي بتوصيلها بشكل سلسل مع إمكانية تكثيف الخط.

  • لا تقومي بشد الجفون

تحاول بعض السيدات شد الجفن عند  رسم الآيلاينر، لكن ذلك يتسبب في عدم الحصول على رسمة صحيحة، بالإضافة إلى حدوث التلطخات عند إرخاء الجفن.

  • تثبيت الآيلاينر

من المهم رسم الآيلاينر بشكل مميز، لكن يجب التأكد من ثباته لوقت طويل. نصحك بتطبيق القليل من بودرة ظلال الجفون بلون الداكن على الآيلاينر وادمجيه بخفة بواسطة الفرشاة المناسبة.

اسئلة متعلقة

...