0 تصويتات
198 مشاهدات
في تصنيف اطلالة ومكياج بواسطة (65.1k نقاط)

بالصور: مكياج سهرات على طريقة أشهر نجمات تركيا

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (65.1k نقاط)
 
أفضل إجابة

بالصور: مكياج سهرات على طريقة أشهر نجمات تركيا

هل تشعرين بالتوتر قبل تطبيق مستحضرات التجميل على بشرتك خوفا من الحصول على إطلالة غير مميزة؟ اكتشفي في مقال اليوم طريقة تطبيق مكياج سهرات على طريقة أبرز نجمات الشاشة الأتراك اللواتي سحرن الأبصار بجمالهن الدائم!

توبا بويوكستون

قومي بتطبيق كريم الأساس المناسب حتى تحصلي على بشرة مثالية خالية من العيوب، ثم انتقلي لتضليل الجفون بظلال نيود طبيعية ثم حددي العين من الخارج من خلال رسم الآيلاينر على امتداد خط الرموش العلوي فيما تقومين بتحديد العين من الداخل باستخدام الكحل الأسوداختارت النجمة مكياج شفاه باللون الأحمر القوي.

هازال كايا

إطلالة مكياج ناعمة وحي هزال كايا التي اعتمدت ظلال العيون باللون البيج الطبيعي مع رسمة آيلاينر مجنحة مميزة تبرز شكل العين، فيما اختارت تطبيق أحمر شفاه باللون النيود.

مريم أوزرلي    

إطلالة مكياج ناعمة لصاحبات العيون الملونة، طبقي ظلال عيون بلون برونزي جذاب مع ماسكارا باللون الأسود وأحمر شفاه نيود لتحافظي على جمال طبيعي جذاب.

نسليهان أتاغول

إذا كنت من عشاق أحمر الشفاه البرغندي الساحر استخدميه مع ظلال عيون بدرجة ترابية ناعمة والقليل من الكحل والبلاش الخفيف على الخدود.

فهرية افسن

احصلي على إطلالة مكياج كلاسيكي من وحي النجمة فهرية افسن التي اختارت وضع ظلال العيون والآيلاينر الأسود بطريقة كلاسيكية فيما وضعت أحمر شفاه باللون البني الفاتح لشفاه ناعمة.

لسين سانغو 

اختارت النجمة لسين سانغو مزيج ساحر حيث طبقت الآيلاينر الأسود على الأسلوب الفرنسي ثم أضافت الماسكارا السوداء فيما ارتدت أحمر شفاه باللون البني الداكن لإطلالة شفاه قوية.

     

اسئلة متعلقة

...