0 تصويتات
108 مشاهدات
في تصنيف اطلالة ومكياج بواسطة (65.1k نقاط)

 ما هي طريقة وضع الكونتور حسب شكل العينين

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (65.1k نقاط)
 
أفضل إجابة

 ما هي طريقة وضع الكونتور حسب شكل العينين

طريقة وضع الكونتور حسب شكل العينين

السِحرُ مِن سودِ العُيـونِ لَقيتُـهُ وَالبابِلِـيُّ بِلَحظِـهِـنَّ سُقيـتُـهُ…الفاتِـراتِ وَمـا فَتَـرنَ رِمايَـةً بِمُسَـدَّدٍ بَيـنَ الضُلـوعِ مَبيتُـهُ…الناعِسـاتِ الموقِظـاتِ لِلهَـوى المُغرِيـاتِ بِـهِ وَكُنـتُ سَليتُـهُ…القاتِـلاتِ بِعابِـثٍ فـي جَفنِـهِ ثَمِـلُ الغِـرارِ مُعَربَـدٌ إِصليتُـهُ.

هكذا تغنى الشاعر أحمد شوقي بجمال وسحر  العيون ونسج على دربه العديد من الشعراء على امتداد العصور فلا عجب أن تجد السيدات يبالغنا في إبراز نقاط قوتهن في سحر عيونهن، أليست العيون مرآة القلب ! أليست سرا من أسرار الجمال الفاتن، ونحن بدورنا لا نقل عنك اهتماما في سعينا المتواصل لتحديد أهم الخطوات للظهور بالشكل المثالي ولإبراز العينين بشكل أكثر إيجابية. وفي مقال اليوم سنركز على طرق وضع الكونتور حسب شكل العيون لاطالة أكثر تألقا وابهارًا تابعينا !

طريقة وضع الكونتور للعيون الصغيرة 

لإبراز جمال العيون الصغيرة نبدأ باختيار لون الكونتور الفاتح ونقوم بتوزيعه على الجفن المتحرك وتحت الرموش السفلية، ثم انتقلي الي درجة اللون الأغمق ووزعي الكونتور على الجزء الخارجي من الجفن المتحرك، وفي الأخير اختاري اللون الداكن لتحديد الجفن المتحرك مع وضع مزيج من درجات الكونتور من الزاوية الداخلية إلى الخارجية.

طريقة وضع الكونتور للعيون المتقاربة

نبدأ بتوزيع الدرجة الفاتحة من اللون على كامل الجفن ونفضل اختيار اللون البيج ثم نطبق اللون المتوسط على الزاوية الخارجية وتحت الرموش السفلية ثم وزعي كونتور العين الداكن من الزازية الداخلية إلى الزاوية الخارجية.

طريقة وضع الكونتور للعيون المبطنة

نطبق كونتور العين الفاتح على كامل الجفن من الزاوية الداخلية إلى الخارج ونطبق اللون المتوسط على امتداد عظممة الحاجب وننتهي بوضع خط رقيق من الكونتور الغامق على الزاية الخارجية العلوية والسفلية.

اسئلة متعلقة

...