0 تصويتات
61 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (225k نقاط)
 
أفضل إجابة

ما هي فوائد الفول السوداني للأطفال؟

منافع الفول السوداني لصحة الأطفال

  • تعزيز النمو: من المعروف أن الأطفال الصغار يحتاجون لنظام غذائي، صحي ومتوازن حتى تنمو أجسامهم حسب المعدل الطبيعي، لذلك يعد الفول السوداني مصدر طبيعي رائع للبروتين والأحماض الأمينية التي تعد مغذيات أساسية لعمليات النمو العضلي والعظمي.
  • غذاء متوازن: الفول السوداني مصدر جيد للبروتينات النباتية، الدهون الصحية الغير مشبعة، الفيتامينات مثل ب6 وب12، بالإضافة إلى المعادن كالحديد، الكالسيوم، النحاس ناهيك عن الكربوهيدرات والسعرات الحرارية التي يحتاجها الجسم بشكل يومي. عناصر غائية صحية تجعلك سيدتي تستبدلين أي وجبة خفيفة بحفنة من الفول السوداني أو شريحة خبز مع زبدة الفول السوداني الشهية.
  • مصدر للطاقة: إذا كان طفلك يشعر بالتعب سريعا فلا تترددي في تزويده بالفول السوداني لأنه غني بالكربوهيدرات التي يحولها الجسم إلى طاقة حيويّة ضرورية للقيام بالأنشطة اليومية في أحسن حال.
  • يعزز المناعة: تفيد الفيتامينات الموجودة في الفول السوداني في رفع مناعة الجسم وتعزيز قدرته على مقاومة الأمراض التي تعترضه خلال فترة النمو.
  • منشط للذاكرة: يحتوي الفول السوداني على عنصر النياسين ، الذي يفيد في تحسين وظائف المخ وتنشيط الذاكرة، كما يتضمن مادة ريسفيراترول التي تعزز من تدفق الدم إلى الدماغ بنسبة 30%.

اسئلة متعلقة

...