1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (370k نقاط)
 
أفضل إجابة

انتشرت حروب طويلة بين قبائل الجزيرة العربية قبل الإسلام صح أم خطأ

الاجابة
نتشرت حروب طويلة بين القبائل في الجزيرة العربية قبل الإسلام ، صح أم خطأ ، وتصدرت هذه الجملة في الساعات الأخيرة من محرك بحث جوجل ، فهي من الجمل المهمة التي تدخل ضمن مقرر علم الاجتماع في مناهج المملكة العربية السعودية ، خلال الفصل الدراسي الأول ، كما هو الحال مع استمرار العملية التعليمية إلكترونياً ، قام المعلمون بشرح كل ما يتعلق بشبه الجزيرة العربية من خلال منصة مدرستي التعليمية ، لأنه غير ممكن بأي شكل من الأشكال وتحت أي حالة لإيقاف العملية التعليمية ، لأن العلم هو أساس تطور أي دولة ومن خلاله نخلق عقولاً متفردة ، لذلك نجد الطلاب في البحث دائمًا على إجابات تمارين الدراسة ، وذلك للوصول إلى أعلى مستويات سلم نجاح.

انتشرت حروب طويلة بين قبائل الجزيرة العربية قبل الإسلام ، صواب كان أم خطأ
تباينت الأسئلة في مقرر علم الاجتماع بين مقال وآخر موضوعي ، نظرًا للكم الهائل من المعلومات القيمة التي يحتوي عليها ، والتي تُظهر التاريخ الكامل لشبه الجزيرة العربية ، وبالتالي تعرف الطلاب على تاريخ بلادهم ، و مما سبق أحد الأسئلة الموضوعية التي تقع ضمن التمييز بين الجمل الصحيحة والجمل الخاطئة. والإجابة الصحيحة هي: صحيح.

انتشرت حروب كثيرة في حدود الجزيرة العربية قبل ظهور الإسلام ، وكان للإسلام دور كبير وبارز في إطفاء الحقد والخلافات التي كانت شائعة.

حرب البسوس
حرب البسوس حرب اندلعت بين قبيلة تغلاب بن وائل وحلفائها مقابل قبيلة بكر بن وائل ، بعد أن قتل الجساس بن مرة البكري كليب بن ربيعة منتقمًا منه. لخالته البسوس بنت منقذ ، وقيل أن هذه الحرب استمرت أربعين عاما.

اسئلة متعلقة

...