1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (370k نقاط)
 
أفضل إجابة

بماذا رد لابورتا على نيمار بشأن اللعب مع ميسي وعودته إلى برشلونة

الاجابة

علق خوان لابورتا ، المرشح لرئاسة برشلونة ، على رغبة نيمار دا سيلفا باللعب مع ميسي مرة أخرى ومستقبل المدرب الهولندي رونالد كومان.

كان لابورتا رئيسًا سابقًا لبرشلونة وفاز بلقب البلوغرانا في ولايته التاريخية التي استمرت ست سنوات خلال 2008/2009.

وفي تصريحاته لراديو كاتالونيا ، علق لابورتا على استقالة الرئيس جوزيب ماريا بارتوميو ، الذي قال: "لقد وصل إلى طريق صعب وأصبح غير مرغوب فيه داخل النادي".

وأضاف: "كادت أن تدمر الكثير من الأشياء ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى الأزمة التي سببها فيروس كورونا ، لكن إدارة بارتوميو لم تكن جيدة أيضًا".

عند عودته إلى برشلونة ، قال بارتوميو: "لقد كرست أفضل سنوات حياتي لبرشلونة. إنه التحدي الأكبر. الآن أفعل ذلك مرة أخرى بتفاؤل وإيجابية وتواضع. أحب برشلونة وشعبها وكل شيء". الشيء المتعلق بالنادي ".

ومستشاروه: "لدي فريق كبير من المستشارين ، وهم يحبون برشلونة. سيكون هناك أيضًا عدد من المحترفين الذين أثق بهم. لدينا خيارات جيدة. مجلس الإدارة سيتخذ القرار النهائي دائمًا".

وعن مستقبل كومان: "إنه أحد أفضل اللاعبين في تاريخ النادي. نثق به ونأمل أن يبقى في النادي ويحقق النجاح. إذا فزت بالانتخابات سأتحدث معه وأمنحه أقصى درجات الثقة".

وأراد نيمار اللعب مع ميسي مرة أخرى ، وأكد في تصريحاته الأخيرة أنه يعتقد أن هذا سيحدث الموسم المقبل.

ورد لابورتا على نيمار قائلاً: "لدينا فريق تنافسي قوي ، إذا وقعت مع نيمار ، فقد يتزعزع استقرار الفريق ، لذا لا يمكنني الخوض في هذه القضية".

وأشار إلى أن "نيمار وميسي صديقان ، وهذا طبيعي ، وبالنسبة لي لا أرى أي مفاجأة فيما قاله نيمار ، فلطالما كانت علاقتهما جيدة بالنادي".

وبشأن إمكانية التعاقد مع هالاند: "لن أتحدث عن أسماء ، لكن إذا كنت رئيسًا لبرشلونة ، أعدك بأن الفرح سيأتي ، وسأرسل رسالة للجميع بأننا نعود إلى الملعب وخارجه".

واختتم حديثه بالحديث عن مسابقة لرئاسة برشلونة: "أنا لا أراهم كمنافسين ، لكنهم معارضون. يجب أن أركز على مشروعي ، والناس يفهمون أننا يجب أن نعود للعمل ، وأتمنى الأفضل لبرشلونة".

اسئلة متعلقة

...