1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (370k نقاط)
 
أفضل إجابة

نتيجة مباراة يوفنتوس ضد تورينو في بطولة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"

الاجابة

تقنية الفيديو VAR ألغت هدف يوفنتوس ضد ضيفه تورينو في المباراة التي يتقدم فيها الأخير 1-0 خلال الديربي الذي يقابلونه حاليًا في "يوفنتوس أرينا" ، في اليوم العاشر من. مسابقة الدوري الإيطالي "كالتشيو" ، وجاء الهدف بقدمي الدولي الكولومبي خوان كوادرادو في الدقيقة 57 ، من خلال تسديدة من على حدود المنطقة ، بعد عودة كرة من ركلة ركنية ، إلى. ألغيت بسبب التسلل.

كان تشكيل يوفنتوس ضد تورينو على النحو التالي.

حراسة المرمى: تشيزنى/ خط الدفاع: كوادرادو - دى ليخت - بونوتشى – دانيلو/ خط الوسط: بنتانكور - رابيو – كولوسيفسكى/خط الهجوم: كييزا - ديبالا – رونالدو.

ويحتل يوفنتوس المركز الرابع في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 17 نقطة ، بينما يحتل ميلان المركز الأول برصيد 23 نقطة ، بينما يحتل فريق تورينو المركز الثامن عشر برصيد 6 نقاط.

يسعى فريق السيدة العجوز إلى التوفيق بين جماهيره والعودة إلى الانتصارات في الدوري الإيطالي ، بعد سقوطه في اليوم الأخير بالتعادل أمام مضيفه بينفينتو بنتيجة 1-1 ، خلال المباراة التي جمعت الفريقين معًا. في سيرو فيجوريتو ، خلال اليوم التاسع من مسابقة الكالتشيو. يوفنتوس يواصل المسلسل الضائع هذا الموسم.

عانى تورينو من تراجع في النتائج في الفترة الماضية ، حيث حقق فوزًا على كالتشيو هذا الموسم من أصل 9 مباريات خاضها حتى الآن ، بينما تعادل 3 مرات وعانى 4 خسائر.

وخسر يوفنتوس خدمات المهاجم الإسباني ألفارو موراتا خلال مباراته أمام تورين في ديربي تورينو بسبب ركلة جزاء ، بسبب حصوله على بطاقة حمراء بعد مباراة فريقه مساء السبت ضد بينيفينتو.

وطرد موراتا من الملعب بعد صافرة النهاية احتجاجا على الحكم والإيقاف.

كما تغيب المدافع التركي دميرال عن يوفنتوس بسبب إصابة في الفخذ الأيمن خلال مواجهة أخيرة مع دينامو كييف أوكرانيا.

اسئلة متعلقة

...