1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (370k نقاط)
 
أفضل إجابة

تصريحات فابريجاس بشأن رحيل ساري عن تشيلسي

الاجابة

كشف اللاعب الإسباني سيسك فابريجاس لاعب نادي موناكو الفرنسي ، عن سبب رحيل الإيطالي ماوريسيو ساري من تدريب تشيلسي خلال الفترة الماضية.

شكر مجلس إدارة تشيلسي المدير الفني الإيطالي بعد نهاية موسم 2018/2019 ووقع المدير الإنجليزي فرانك لامبارد خلفًا له لقيادة البلوز.

في مقابلة مع صحيفة توتو سبورت الإيطالية ، أشار فابريجاس إلى أن المدرب الإيطالي مدرب جيد ، لكنه يؤمن بأمور غريبة ويصعب عليه تغيير قناعته ، مضيفًا أن عناد المدرب الإيطالي معه دفعه لترك تشيلسي. يناير 2019 والانضمام إلى اختيار الإمارة الفرنسية.

وأكد فابريجاس أن رفض المدرب الإيطالي تغيير رأيه جعل لاعبي تشيلسي لا يتسامحون مع استمراره في الفريق ، الأمر الذي أدى في النهاية إلى رحيله عن البلوز بعد فوزه بلقب الدوري الأوروبي في موسم 2018/2019. ساحل أرسنال.

بعد رحيله من تشيلسي ، تولى المدرب الإيطالي قيادة يوفنتوس الإيطالي ، لكنه استمر أيضًا لموسم 2019/2020 ، ثم غادر بسبب ضعف النتائج ، ودع يوفنتوس دوري أبطال أوروبا ، الكأس. إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي الموسم الماضي.

المدرب ساري سبق له أن درب عدة أندية قبل أن يتدرب لتشيلسي ويوفنتوس ، مثل إمبولي ونابولي وبيروجيا وبيسكارا في إيطاليا.

عمل مدرب يوفنتوس السابق في البداية وقبل أن يصبح مدربًا ، عمل في أحد البنوك في إيطاليا ثم ترك وظيفته وانتقل إلى عالم التدريب

اسئلة متعلقة

...