1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (370k نقاط)
 
أفضل إجابة

هل حان موعد رحيل مارين عن نادي الأهلي

الاجابة

تعد إدارة النادي الأهلي برئاسة عبد الإله مؤمنة عدة عروض خلال الفترة الحالية لنجم فريق كرة القدم الأول الألماني ماركو مارين ، لمغادرته في وينتر ميركاتو المقبل.

وتعمل إدارة النادي الأهلي حاليا على تسويق العقد الألماني ماركو مارين بهدف إقراضه أو بيع عقده خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تبدأ في 11 يناير الجاري ، بحسب الرياضية.

وأضافت المصادر: "إدارة النادي أعدت أكثر من عرض لإقناعه بمغادرة الفريق ، أحدها من ناد يلعب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لتقديمه للاعب الألماني". .

يوجد حاليا 7 لاعبين أجانب على قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، بالإضافة إلى البوسني ألفيس ساريتش ، الذين سيعودون لصفوفهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، الأمر الذي دفع الإدارة إلى طلب عرض مغادرة. للاعب الألماني.

وقع النادي الأهلي مع صانع الألعاب الألماني ماركو مارين خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية ، قادمًا من صفوف فريق كرة القدم الأول لنادي ريد ستار الصربي ، ويمكن الاطلاع عليها عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ، سعت الإدارة لإنهاء عقد النجم الألماني ، من أجل التعاقد مع لاعب أجنبي بديل ، لكن كل المحاولات باءت بالفشل ، حيث بقي على عقده قرابة عام ونصف. وينتهي بنهاية موسم 2022.

اسئلة متعلقة

...