1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (370k نقاط)
 
أفضل إجابة

كبف أثرت خسارة فريق النصر من النادي الأهلي أمس السبت على اللاعب المغربي عبدالرازق حمدالله

الاجابة

سجل اللاعب المغربي عبد الرزاق حمدالله لاعب نادي النصر ، رقما سلبيا بعد خسارته أمام النادي الأهلي يوم السبت في الجولة الثامنة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أضاع حمدالله ركلة جزاء في مباراة الأهلي والنصر ، حيث تصدى له الحارس محمد العويس بمنتهى البراعة ، لتكون المباراة الثالثة على التوالي لحمد الله التي أهدرت فيها ركلة جزاء ، بعد. أنه خسر في المباراة بين والده واجتماع الاتفاق ثم في لقاء الأهلي.

في موسمي 2018/2019 و 2019/2020 ، أهدر حمدالله 4 تسديدات فقط على المرمى ، بتسديدتين على المرمى في كل موسم.

انتقد الصحفي الرياضي وليد الفراج مدرب النصر روي فيتوريا لإصراره على منح عبد الرزاق حمدالله فرصة للتسديد على المرمى عندما لا يكون اللاعب في أفضل حالاته. حالة.

وفي حديثه عن حالة الانتصار بعد الخسارة السادسة ، أضاف فراج: `` التعثر العالمي يعود لقلة حماس اللاعبين على أرض الملعب ، ويبدو أن الإدارة كانت تفسد اللاعبين ومتى ذلك التساهل. وصلنا إلى نهايته ، نجد ما يتواجد به اللاعبون في الميدان ، ودائماً ما يضع الجمهور العالمي أسباب الخسارة في أمور أخرى. مثل التحكيم وما شابه ، واستهلكوا كل شيء ، لكنهم لم يتحدثوا عن الأداء السيئ للاعبين وعدم التخطيط الجيد من قبل المدربين للعبة.

وتابع الفراج: `` العالم الآن في المركز الخامس عشر ومنذ الخسارة الأولى للفريق ، المناقشات حول أسباب أخرى لخسائر الفريق المتكررة كانت أسباب خاطئة ، وأنا أحاول ذلك. محاكاة مشجع النصراوي ، لكن الأسباب الخيالية قللت من أداء الفريق ، كما أن تسديدات حمدالله الضائعة على المرمى هي أيضا سبب كبير. "

اسئلة متعلقة

...